أمر المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة الكلية، بإحالة عاطل إلى المحاكمة الجنائية على خلفية التحقيقات التي أجرتها معه النيابة العامة، لاتهام بسرقة الهواتف المحمولة من المواطنين فى منطقة الوايلي.
اقرأ أيضا| قرار مهم من المحكمة للمتهمين بقتل طفل وقطع يديه لاستخدامها في الآثار
ذكرت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم له معلومات جنائية، تم ضبطه وبحوزته 2 هاتف محمول "مجهولين المصدر" حال قيامه بعرض أحدهما للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمته الحقيقية بدائرة قسم شرطة الوايلي، وبمناقشته عن مصدر المضبوطات اعترف بسرقتهما بأسلوب "المغافلة" من شخصين وفر هارباً.
وكانت قد طالبت النيابة العامة من الأجهزة الأمنية، بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة السرقة.

غدًا.. نظر استئناف رجل أعمال على حكم حبسه بتهمة الاعتداء على فرد أمن بالتجمع الخامس
بدء محاكمة 4 مسؤولين بمدرسة لغات في واقعة إخفاء فيديو التعدي على أطفال بأوسيم
تأجيل محاكمة 37 متهمًا في قضية «خلية التجمع» إلى 29 سبتمبر





