إعلان تفاصيل الدورة المقبلة لمهرجان العلمين الجديدة في مؤتمر صحفي.. الإثنين

مهرجان العلمين الجديدة
مهرجان العلمين الجديدة

يعقد القائمون على  مهرجان العلمين الجديدة، مؤتمرًا صحفيًا، للكشف عن الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية للدورة المقبلة، وذلك يوم الاثنين المقبل 1 يوليو في تمام الساعة 5 مساء، بنورث سكوير مول بمدينة العلمين الجديدة.

وتستقبل مدينة العلمين الجديدة خلال تلك الفترة ما يقرب من مليون زائر من داخل مصر والوطن العربي لحضور فعاليات المهرجان.

روجت قناة extra news لمهرجان العلمين في دورته الجديدة، وطرحت البرومو الدعائي للدورة الثانية من المهرجان المقرر إقامته خلال الفترة المقبلة تحت شعار "العالم علمين".

وعلقت الصفحة الرسمية لقناة extra News على مقطع الفيديو: مهرجان العلمين راجع من تاني في سنة أقوى من السنة اللي فاتت.. حفلات ورياضة ومسرح وعروض فنية غنائية. 

واستعرض البرومو فقرات وحفلات الدورة الأولى التي حققت نجاحًا باهرًا بمشاركة كبار النجوم من مصر والوطن العربي، وأبرزهم محمد منير وراغب علامة وأحمد سعد ونانسي عجرم وعمر خيرت ومدحت صالح وإليسا وتامر عاشور وويجز وحكيم وفرقة كايروكي.

ومن المقرر أن تتضمن الدورة الثانية من المهرجان هذا العام مشاركة عدد كبير من النجوم، استكمالاً لنجاح الدورة الأولى التى أحدثت صدى ودويًا كبيرًا في مصر والوطن العربي، نظرًا لحجم التحضيرات والتجهيزات التي شهدتها الحفلات آنذاك. 

وشارك في مهرجان العلمين الجديدة في الدورات السابقة عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنان تامر حسني، إليسا، نانسي عجرم، تامر عاشور، راغب علامة، محمد منير، أنغام، والموسيقار عمر خيرت وبهاء سلطان وغيرها من نجوم الفن.