موعد مباراة فرنسا وبولندا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

منتخب فرنسا
منتخب فرنسا


يشهد ملعب سيجنال إيدونا بارك اليوم الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة مواجهة قوية بين منتخبي فرنسا وبولندا، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا يورو 2024.

يكفي المنتخب الفرنسي، التعادل أمام نظيره البولندي، عندما يلتقيان على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ليتأهل بشكل رسمي لدور الـ 16.

ويرغب المنتخب الفرنسي في تحقيق الفوز لضمان صدارة المجموعة، لكنه لم يقدم النتائج المرجوة حتى الآن، حيث استهل مبارياته بتحقيق فوز صعب على النمسا بهدف من نيران صديقة، ثم تعادل مع هولندا سلبيا.

ويستعيد المنتخب الفرنسي، أحد مفاتيح لعبه المهمة، وهو كيليان مبابي، المنضم حديثا لصفوف ريال مدريد، والذي لم يشارك في مباراة هولندا بعد إصابته بكسر في الأنف في المباراة الأولى. 

في المقابل، يهدف المنتخب البولندي، الذي ودع البطولة رسميا، لتحقيق فوز معنوي على المنتخب الفرنسي وتوديع البطولة مرفوع الرأس.

وقال ميكال بروبييرز مدرب منتخب بولندا "طلبت من لاعبي الفريق أن يكونوا أقوياء. لا ينبغي أن يخافوا ولا ينبغي أن يتفادوا التحدث لوسائل الإعلام والجماهير".

وأضاف "ما لم يكن كافيا أمام هذه الفرق الكبرى هذه المرة، يمكن أن يكون درسا للمستقبل. لدينا أشياء للعمل عليها".

ومن المقرر أن يشارك روبرت ليفاندوفسكي مع المنتخب البولندي منذ بداية اللقاء، بعد أن شارك في الشوط الثاني من مباراة المنتخب النمساوي الأخيرة.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبولندا في يورو 2024

تمتلك قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق بث مباريات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، وسوف يتم نقل مباراة فرنسا وبولندا على قناة beIN Sports HD 1 Max.

اختار شبكة بي إن سبورتس علي سعيد الكعبي للتعليق على مباراة فرنسا وبولندا.

تشكيل منتخب فرنسا المتوقع أمام بولندا في يورو 2024

 مايك ماينان

جول كوندي - ويليام صليبا - دايوت أوباميكانو - ثيو هيرنانديز

نجولو كانتي، أدريان رابيو

ماركوس تورام، أنطوان جريزمان، عثمان ديمبيلي

كيليان مبابي