«النمر»: متابعة دقيقة لمنظومة التصالح على مخالفات البناء  

الوحدة المحلية لمركز ومدينة اشمون
الوحدة المحلية لمركز ومدينة اشمون

أكد خالد النمر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون، الاهتمام بملف التصالح على مخالفات البناء بأشمون والوحدات المحلية القروية والذي عقد بمقر مكتبه بديوان عام مجلس مدينة أشمون.

اقرأ أيضا| النمر: ذبح 35 رأس ماشية خلال أيام عيد الأضحى بأشمون

وأشار "النمر" إلى أن آخر مستجدات سير العمل بملف التصالح على مخالفات البناء بأشمون وبكافة الوحدات المحلية والتيسيرات المقدمة وفقاً للقانون الجديد تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية، ووجه رئيس مركز اشمون بالمتابعة اليومية والدقيقة للمنظومة وتقديم الدعم اللازم أمام المواطنين لإنجاز المهام المطلوبة في أسرع وقت ممكن.

وأكد "النمر" بأنه لن يتم التصالح على أي مخالفات بناء بعد تاريخ  15 / 10 /2023 وسيتم إزالتها طبقاً لاشتراطات القانون، فضلاً عن تقديم كافة أوجه الدعم والامكانيات اللازمة التي تسهم بدورها في دفع عجلة العمل وتسريع معدلات الأداء بهذا الملف.

وشدد خالد النمر على ضرورة المتابعة الميدانية المستمرة واليقظة التامة في التصدي لكافة أعمال البناء المخالف والعشوائي على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة بنطاق مركز أشمون وإزالتها فوراً في المهد بالتنسيق مع الجهات الأمنية والمعنية.

ووجه "النمر" رؤساء الوحدات بالتنسيق مع وحدة المتغيرات المكانية لرصد أي تغير يحدث علي الأراضي الزراعية أولا بأول لضمان التعامل اللحظي مع أي تعديات مخالفة لدفع منظومة العمل حرصاً على الصالح العام، كما شدد رئيس المركز على استمرار شن الحملات المكثفة لرفع كافة الاشغالات والإعلانات الغير مرخصة بكافة القرى.

وطالب رؤساء قرى مركز اشمون  بضرورة الإرتقاء بمنظومة النظافة ورفع تراكمات وتجمعات القمامة بإستمرار والإهتمام بالنظافة العامة للشوارع والميادين، والعناية بالأشجار المثمرة والزينة التي تم زراعتها ضمن مبادرة 100مليون شجرة.

 

وأوصى "النمر" بالتواصل الدائم مع المواطنين والاستماع إلى شكواهم والعمل على حلها ميدانياً للارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدم لأهالي مركز أشمون.