تأجيل محاكمة قاتل زوجته بـ 44 طعنة لجلسة يوليو المقبل

هيئة المحكمة برئاسة المستشار سامح عبد الله
هيئة المحكمة برئاسة المستشار سامح عبد الله

قررت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المحلة الكبرى بمحافظة الغربية في جلستها المنعقدة اليوم الأحد برئاسة المستشار سامح عبد الله رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشارين محمد عادل شاهين وعاصم سيد وأحمد زغلول المنوفي، تأجيل محاكمة «سمير. و»  31 عاما المتهم بقتل زوجته الحامل بـ 44 طعنة داخل شقة الزوجية إلي جلسة الدور الأول من شهر يوليو، لحين ورود تقرير الصحة النفسية للمتهم وبيان مدى سلامة قواه العقلية.

اقرأ أيضاً| تأجيل محاكمة ٧ متهمين قتلوا شاب وتخلصوا من جثته بالغربية

 

تعود أحداث الواقعة إلي شهر نوفمبر من العام الماضي، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة سمنود يفيد، بورود بلاغ من الأهالي، بمقتل ربة منزل بعدة طعنات متفرقة علي يد زوجها بإحدى القرى التابعة لدائرة المركز.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية برئاسة الرائد أحمد دبيس رئيس مباحث مركز شرطة سمنود، إلى محل الواقعة، وتبين من  المعاينة الأولية، مقتل ربة منزل تدعي ر ص  وتبلغ من العمر27 عاما، حاصلة على بكالوريوس ألسن، على يد زوجها، ويدعي سمير و، ويبلغ من العمر 31 عامًا، ويعمل في الأعمال الحرة، إثر نشوب مشادة كلامية بينهما، تطورت إلى مشاجرة قام علي أثرها الأخير، بتسديد 44 طعنة متفرقة، وذبحها مستخدما سلاح أبيض سكين.

وكشفت المعاينة الأولية للطب الشرعي، أن الزوجة المجني عليها، كانت حامل في الشهور الأولي، ووفاة الجنين بعد إصابته بـ11 طعنة
وتم  ضبط المتهم واقتياده الي ديوان عام المركز، وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق، وأمرت بحبسة علي ذمة التحقيقات وتم  وإحالة القضية إلي المحاكمة الجنائية والتي أصدرت قرارها المتقدم.