لرفضهم ممارسة الرذيلة.. القبض على قاتلي موظف بالمعاش في الجيزة

أرشيفية
أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من إلقاء القبض على شخصين قاموا بقتل موظف لرفضه ممارسة الشذوذ الجنسي بالهرم وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 
تلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة موظف فى الهرم. 
 
وعلى الفور، انتقل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة والعقيد هاني الحسيني مفتش مباحث قسم الهرم إلى مكان الواقعة، وبالفحص، عثر على جثة شخص مسجاة على الأرض ومتوفى منذ عدة أيام، وقامت سيارة إسعاف بنقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

بإجراء التحريات بقيادة المقدم أحمد عصام رئيس مباحث الهرم وجمع المعلومات وسؤال الشهود لبيان ملابسات وظروف الواقعة توصلت التحريات إلى أن المجنى عليه كان برفقته مجموعة من الأشخاص من بينهم صديقه، آخر من كانوا بصحبته قبل اختفائه والعثور على جثته. 

اقرأ أيضا | تأجيل محاكمة «بديع» و«عزت» و77 متهمًا آخر في أحداث المنصة لـ15 سبتمبر


وتمكن رجال المباحث من تحديد هوية المتهمين وضبطهم، بمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط، اعترف المتهمون أن أحدهم يرتبط بعلاقة صداقة مع المجني عليه، وأثناء قضاء سهرة بصحبته، طالب ممارسة الشذوذ معه، إلا أنهم رفضوا، فقام بتهديدهم بتلفيق قضية كيدية لهم، فقرروا التخلص منه، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.