أحمد سعد: الحلق ملهوش علاقة بالستات.. دي موضة

الفنان أحمد سعد
الفنان أحمد سعد

أثار الفنان أحمد سعد جدلاً واسعًا بسبب تصريحاته حول ارتداء الحلق خلال حواره مع الإعلامي محمود سعد في برنامج "Soldout" الذي يُعرض على قناة "CBC". وعند سؤاله عن سبب ارتدائه للحلق، عبر أحمد سعد عن ندمه قائلاً: "أنا ندمان والله العظيم"، فرد محمود سعد قائلاً: "شكلك هتلبسه تاني".

اقرأ أيضا| آخرها «فيديو العيد».. 3 مواقف أثارت الجدل لـ«أحمد سعد»

وعندما استفسر محمود سعد عن الدافع الشخصي لارتداء الحلق، أجاب أحمد سعد بأن ارتداء الحلقات أمر شائع في الغرب وأنه جزء من تقاليدهم، وأن ارتداء الحلق ليس مرتبطًا فقط بالنساء.

وأوضح سعد قائلاً: "الحلق ملهوش علاقة بالستات يعني مش بتاع ستات بس، دي موضه معيه وفي شباب كتير جداً بيلبسوه وخلاص الدنيا بقت مفتوحه دلوقتي مبقاش زي زمان، دلوقتي الدنيا كلها باصه على بعض".

ورد محمود سعد بالتأكيد على أن أحمد سعد يعد نجمًا وقدوة للشباب، وأن تصرفاته قد تؤثر على الكثيرين منهم، وسأله عن رأيه في ارتداء الشباب للحلقات بشكل عام. وأوضح أحمد سعد أنه خلال زيارته لإيطاليا، التقى بأحد أشهر الاستايليستات هناك والذي نصحه بارتداء الحلق، وقال مازحًا: "هو غالبًا قلعني مش لبسني".

تصريحات أحمد سعد أثارت ردود فعل متباينة بين مؤيد ومعارض، حيث اعتبر البعض أن ارتداء الحلق حرية شخصية بينما رأى آخرون أن ذلك قد يؤثر سلبًا على تقاليد المجتمع العربي.