آخرها «فيديو العيد».. 3 مواقف أثارت الجدل لـ«أحمد سعد»

أحمد سعد
أحمد سعد

تصدر الفنان أحمد سعد خلال الساعات الماضية، التريند، بسبب تعرضه لهجوم من قبل جمهوره ومتابعيه لنشره فيديو عبر صفحته الشخصية على انستجرام أثناء استحمامه، وهو يغني أغنيته «يا ابن المحظوظة» من فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة».

وعلق أحمد سعد على الفيديو قائلاً: «لما تستحمى حماية العيد»، ما دفع الجمهور إلى انتقاده، ليعيد إلى ذاكرة الجمهور الكثير من المواقف التي تعرض للهجوم عليها مسبقًا قبل فيديو العيد.

 

إقرأ ايضا: طرح بوستر فيلم «الإسترليني» للفنان محمد هنيدي

فلم يكن فيديو «الاستحمام» هو الموقف الأول الذي أثار الجدل للفنان أحمد سعد، ولكنه سبقه الكثير من المواقف أبرزها ظهوره في إحدى حفلاته بالسعودية وهو يرتدي قميص شفاف وحلق، ما دفع الجمهور إلى انتقاده والهجوم عليه.

كما تسبب تحدي رقصته الشهيرة على أغنية «صدقيني» الكثير من السخرية والجدل فور نشرها على صفحته الشخصية على "تيك توك" ما دفعه إلى حذفها سريعًا، ولكن بعدها حقق تحدي الرقصة "نجاح كبير".

ليكشف بعدها أحمد سعد عن كواليس مشاركته للجمهور هذه الرقصة، موضحا أن تحدي الرقصة لم يكن مخطط له وأن هدفه منها كان لدعم الأغنية بسبب عدم تحقيقها نسب استماع جيدة عند طرحها مع أغنية «الغزالة رايقة»، ضمن أحداث فيلم «من أجل زيكو» مؤكدًا أن الصدفة لعبت دورًا كبيرًا في نجاحها ونجاح الأغنية، والتي كانت بداية دخوله عالم "التيك توك".