بدون تردد

فى يوم العيد

محمد بركات
محمد بركات

اليوم عيد الأضحى المبارك... أعاده الله علينا وعليكم وعلى مصر كلها، والعالمين العربى والإسلامى باليمن والخير والبركة.

وإذا كان لنا أمنية نتمناها فى هذا اليوم المبارك، الذى شرعه الله سبحانه وتعالى كى يكون عيدًا جامعًا لكل المؤمنين به وبرسالة نبيه الكريم محمد بن عبد الله «صلوات الله وسلامه عليه» الذى أرسله لكل الناس كافة هاديًا ومبشرًا ونذيرًا،..، فإن أمنيتنا التى نتوجه بها خالصة لله رب العالمين، أن يشملنا برحمته وغفرانه، وأن يهدينا للحق وسواء السبيل، وأن ييسرنا إلى ما فيه صلاح النفس وصالح كل الأنفس على أرض وطننا الحبيب.

ونبتهل إلى الله عز وجل أن يكون عيدنا هذا عامرًا بالأمن والسلام والرخاء لكل المصريين، وأن يكون بشير خير للعرب والمسلمين، وأن يوفقنا الله جميعا على طريق الخير والنماء والسلام للأمة العربية والإسلامية.

وندعو الله مخلصين له الدعاء، أن يهدى مصر والمصريين إلى ما يحبه ويرضاه، وأن يكلأهم برعايته ويوفقهم فى مسعاهم وأن يقف بجوار شعبنا وجيشنا فى جهادهم الأعظم من أجل التنمية والسلام والرخاء والاستقرار، وأن ينصرنا فى سعينا للخير والوقوف ضد كل من تسول له نفسه المساس بمصر والمصريين.
ونتضرع إلى المولى العزيز القدير أن يوفقنا فى مسيرتنا نحو البناء والتنمية والإصلاح، وأن يلهمنا القوة والإصرار على تحقيق أهدافنا فى إقامة الدولة المدنية الديمقراطية الحديثة والقوية التى نسعى إليها ونطمح فى تحقيقها. 

وكل عام وأنتم ونحن وكل مصر والعالم بخير.