بث مباشر ..مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري

الزمالك وسيراميكا
الزمالك وسيراميكا


تقدم بوابة أخبار اليوم خدمة البث المباشر لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها اليوم الجمعة.
ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سيراميكا كليوباترا في السابعة مساء اليوم الجمعة باستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل أبناء ميت عقبة المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة، في حين يحتل سيراميكا المركز الثامن برصيد 34 نقطة.
يخوض الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز من أجل تحقيق الفوز للاستمرار في المنافسة على اللقب، وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على استغلال فترة توقف الدوري من أجل تجهيز اللاعبين بالشكل الأنسب في الفترة الماضية، وخاض الزمالك مباراتين وديتين أمام فريقي النصر والبنك الأهلي.
وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء خاصة وأن المنافس فريق جيد ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين، وطالب جوميز من لاعبيه استغلال الفرص التي ستسنح لهم أمام المرمى من أجل التسجيل، وشدد على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي فريق سيراميكا.
ويفتقد الزمالك لخدمات محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمود حمدي " الونش" وأحمد فتوح وأحمد حمدي و التونسي سيف الجزيري و مصطفى الزناري ومحمد عاطف للإصابة، والبنيني سامسون أكينيولا والاوغندي ترافيس موتيابا والفلسطيني ياسر حمد لتأخرهم في العودة إلى القاهرة بعد المشاركة مع منتخبات بلادهم، كما يغيب محمود علاء ومهاب ياسر لأسباب فنية.
ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم، محمد عواد و محمد صبحي و محمود الشناوي و عمر جابر و حمزة المثلوثي و حسام عبد المجيد و أحمد رفاعي و سيد عبد الله "نيمار" و نبيل عماد دونجا و محمد أشرف "روقا" و محمد شحاتة و زياد كمال و سيف جعفر و ناصر ماهر و عبد الله السعيد و إبراهيما نداي و أحمد عبد الرحيم "إيشو" و مصطفى شلبي و أحمد مصطفى "زيزو" و ناصر منسي و يوسف أوباما.
وفي المقابل يتطلع فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة أيمن الرمادي لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل المنافسة على مركز متقدم بجدول الدوري.
وأكد المدير الفني للاعبين على صعوبة اللقاء وشدد على ضرورة فرض رقابة على مفاتيح لعب الزمالك والحد من خطورة أبرز لاعبي الفريق خاصة أحمد مصطفى"زيزو".
ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال، محمد بسام وأحمد هاني و أحمد بيكهام و رجب نبيل وعبد الرحمن بودي و محمد عادل وصديق إيجولا و أحمد القندوسي ومحمد إبراهيم -و أحمد بلحاج و أحمد ياسر ريان.