7 وصفات طبيعية لتطويل وتكثيف الرموش قبل عيد الأضحى

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

مع اقتراب عيد الأضحى، يبحث الكثيرون عن طرق لتحسين مظهرهم وجاذبيتهم، ومن بين العناصر الرئيسية في جاذبية العيون هي الرموش الطويلة والكثيفة،إذا كنت ترغبين في الحصول على رموش طويلة وكثيفة بشكل طبيعي وبسيط، فإليك 7 وصفات طبيعية ستساعدك على تحقيق هذا الهدف قبل عيد الأضحى.

1.زيت الخروع وفيتامين E:


 قومي بمزج قطرات من زيت الخروع مع كبسولة فيتامين E، وضعي هذا المزيج على رموشك بواسطة فرشاة قديمة للماسكارا قبل النوم، واتركيه طوال الليل لتغذية الرموش وتقويتها.

2.الألوة فيرا:


 استخدمي الجل الطبيعي من الألوة فيرا وضعيه على الرموش باستخدام فرشاة نظيفة، واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر، وكرري هذا العلاج بانتظام.

3.زيت جوز الهند وزيت اللوز:
 قومي بمزج كميات متساوية من زيت جوز الهند وزيت اللوز، وضعي الخليط على الرموش باستخدام قطنة نظيفة قبل النوم، واتركيه حتى الصباح لتغذية الرموش وترطيبها.

4.الحليب والعسل:


 قومي بمزج ملعقة من الحليب مع ملعقة من العسل، وضعي الخليط على الرموش باستخدام فرشاة نظيفة، واتركيه لمدة 15-20 دقيقة قبل شطفه بالماء الفاتر، وكرري هذا العلاج مرتين في الأسبوع.

5.زيت جوز الهند وزيت الزيتون:


 امزجي ملعقتين من زيت جوز الهند مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، وضعي الخليط على الرموش باستخدام فرشاة نظيفة، واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل شطفه بالماء الفاتر.

6.الشاي الأخضر:


 اغمسي كيسي شاي أخضر في الماء الساخن لبضع دقائق، ثم دعيه يبرد، وضعي الكيسين على الرموش لمدة 15-20 دقيقة، وكرري هذا العلاج بانتظام.

7.البيض وزيت الزيتون:


 قومي بخلط بيضة واحدة مع ملعقة من زيت الزيتون، وضعي الخليط على الرموش باستخدام قطنة نظيفة، واتركيه لمدة 15-20 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر، وكرري هذا العلاج مرتين في الأسبوع.

اختاري الوصفة التي تناسبك وقومي بتطبيقها بانتظام لتحقيق نتائج مذهلة في تكثيف وتطويل الرموش قبل عيد الأضحى.


اقرأ أيضا|نصائح لشراء أفضل خروف للأضحية