‎كولر يرتب الأسلحة الحمراء للتحديات الجديدة 

‎«كولر» يطلب من لاعبي الأهلي حسم الدوري والسوبر الأفريقي

كولر
كولر

■ تغطية: إسلام فاروق - نور إبراهيم - شريف جمال

‎ينتظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي مهمة جديدة بعد التتويج الأفريقي والفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا ولكن هذه المرة في الدوري من أجل الحفاظ على اللقب المحلي.

ورغم أن الأهلي خاض حتى الآن 15 مباراة في الدوري الممتاز بفارق 7 مباريات كاملة عن بيراميدز متصدر المسابقة حتى الآن 53 نقطة حيث يحتل الأهلي المركز الثامن برصيد 33 نقطة بواقع 10 انتصارات و3 تعادلات وهزيمتين وسجل 35 هدفا واستقبل 16

وينتظر المارد الأحمر مواجهات ساخنة في الفترة المقبلة تبدأ بمواجهة فاركو يوم 14 يونيو ثم الاتحاد والداخلية يومي 18 و21 من نفس الشهر.. ‎كما يلتقي الأهلي مع الزمالك في قمة الدوري المصري، يوم 25 يونيو قبل مواجهة فاركو مجددا، يوم 28 من نفس الشهر.. ‎

ويرغب كولر الذي حقق 8 ألقاب مع الأهلي في أقل من موسمين منذ تعاقده مع الفريق الأحمر عن الفوز بكل البطولات حيث يبحث عن لقبه التاسع في مسيرته مع الأهلي من خلال بطولة الدوري العام هذا الموسم بجانب تحفيره للاعبيه من أجل القتال في كل المباريات وأيضا بطولة السوبر الأفريقي أمام الزمالك بطل الكونفدرالية والتي لم يحسم الاتحاد الافريقي لكرة القدم «الكاف» موعدها بشكل رسمي.

◄ اقرأ أيضًا | شاهد| حفل زفاف محمد هاني نجم النادي الأهلي

وتوج كولر مع الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا «مرتين»، بجانب الدوري المصري «مرة وحيدة» و3 ألقاب للسوبر المصري، ولقبين لكأس مصر.

ويجهز المدرب السويسري أسلحته فور انضمام اللاعبين الدوليين غدا الأربعاء لتدريبات الفريق عقب انتهاء مباراة مصر مع غينيا بيساو والتي اقيمت مساء الاثنين في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم حيث تصل بعثة المنتخب اليوم الثلاثاء ويحصل لاعبو الأهلي الدوليين علي راحة خوفا من اصابتهم بالاجهاد قبل الانخراط في تدريبات فريق الأهلي استعدادا لـ«معمعة» المباريات القادمة فى الدوري.

 

 

;