مصر أكتوبر يعقد اجتماعًا لهيكلة المناصب الحزبية داخله

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

عقد حزب مصر أكتوبر، برئاسة الدكتورة جيهان مديح، اجتماعًا تنظيمياً، لوضع أطر الهيكلة الحزبية وفق خطة العمل التطويرية، بما يتوافق ورؤية القيادة السياسة خلال المرحلة القادمة، في ضوء القرارات الصادرة بشأن إعادة الهيكلة التنظيمية للمواقع والمناصب الحزبية.

وقالت "مديح"، إن قطار التغيير الفعلي قد بدء بالتحرك، لمواكبة متطلبات المرحلة السياسية القادمة والتي تطرح نفسها بقوة في ظل المتغيرات على الساحة الداخلية والخارجية، والتي تتطلب العمل بكل جهد على التواجد الميداني بالشارع المصري، وعمل الفعاليات والمبادرات التي تمس وترفع عن كاهل المواطنين وطأة الاعباء الاقتصادية المحملة عليهم.

مصر أكتوبر مثمنًا قرار مجلس الأمن: استجابة للجهود المصرية لوقف الحرب على غزة 

كما تم التأكيد على ضرورة معالجة كافة نقاط الضعف من خلال دراسة كافة المسببات ومواجهة كافة أوجه التقصير، للقضاء على تلك نقاط الضعف، بالإضافة الى طرح الرؤية المستقبلية للحزب لإعادة ترتيب موقعه بين عمل الأحزاب النشطة، والتي تصب في النهاية إلى تدعيم الرؤية الإصلاحية للقيادة السياسية ودعم محاور البناء والتنمية. 

كما بحث الحزب إطلاق مبادرة البيوت المنتجة، لخلق بيئة مجتمعية منتجة، وتحويل ما يسمى بأنماط الاستهلاك الاعتيادية إلى أنماط استهلاك مستدامة، وتم وضع أطر إجرائية تهدف إلى الوصول لأعلى معايير الجودة في الأداء، وتنفيذ خطط عمل الأمانات بشكل احترافي يحول دون الوقوع في أخطاء تُشكل مانع في تحقيق المستهدف.