هل يقصد الهضبة؟.. عمرو مصطفى يثر الجدل برسالة غامضة

عمرو مصطفي و عمرو دياب
عمرو مصطفي و عمرو دياب

أثارالفنان عمرو مصطفى جدلا واسعا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والذي وجه من خلالها رسالة اعتذار لجمهوره عن موقف غير لائق قام به خلال إحدى حفلاته في الفترة الأخيرة، إلا أن عددا من متابعيه أكدو انه يقصد برسالته الفنان عمرو دياب بعد وقعته الشهيرة التي سميت به " صفعة عمرو دياب".

وأكد الفنان عمرو مصطفى في بداية رسالتة أنه يعتذر عن التصرف الذي بدر منه مؤخرًا في حفله  الأخير، لافتا إلى أن الموقف غير لائق ولا يعكس قيمته أو احترامه لكل من يعمل معي أو يحضر حفلاتي.

واضاف انه ملتزم بتحسين سلوكه والتأكد من أن جميع أفراد فريقه والجمهور يشعرون بالاحترام والأمان في جميع الأوقات.

وأكد مصطفي خلال رسالته علي أعتذاره لأي شخص تأثر بهذا الموقف، وووعد جمهوره بانه سيعمل جاهدًا على تجنب مثل هذه الأمور في المستقبل.

لكن الامر المثير والغموض الذي أفتعله الفنان جاء في أخر جمله كتبها في رسالته والتي ختمها بكلمة :امضاء مصحوبة بالعديد من النقاط ، ثم انهي كلامة بـ"بوست اتمني ان اشاهده قريبا".

"

تفاصيل «صفعة عمرو دياب» 

وكان قد اثار الهضبة عمرو دياب خلال الفترة الاخيرة بعد ظهوره في  فيديو من فرح ابنة المنتج محمد السعدي هو يضرب شاب على وجهه بعد محاولته التصوير معه ليتعرض لهجوم شرس من قبل محبيه ومتابعيه بسبب ردة فعله وصفعه للشاب خاصة وأنها ليست الواقعة الأولى للفنان عمرو دياب التي تثير غضب الجمهور.