«تامر حسني» يطير في الهواء بحفله في ثاني أيام العيد

تامر حسني
تامر حسني

أحيا الفنان تامر حسني حفلأ ضخمًا، أمس الإثنين، في "زيد إيست أورا"ـ بالقاهرة الجديدة، وشهد الحفل أكبر حضور جماهيري في تاريخ حفلات "زيد إيست أورا"، ضمن موسم عيد الأضحى لعام 2024.

وتألق تامر حسني وفاجأ جمهوره بدخول مميز خلال حفله الغنائي، حيث دخل وهو يطير في الهواء بواسطة "الواير" في دخلة أبهرت الحضور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

ونشر تامر حسني الصور عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"وعلق : "من أعماق قلبي شكرًا للجمهور "زيد إيست أورا" الضخم المحترم الراقي.. حقيقي من أجمل الحفلات اللي استمتعت بيها في مدار مشواري وأنا طرت النهاردة لآخر شخص في الحفلة عشان أحاول أوصل وأكون قريب لكل واحد منكم، كانت مجازفة كبيرة وخطيرة بصراحة بس إنتوا تستاهلوا التعب".

اقرأ ايضا|تركي آل الشيخ يُعلن مُفاجأَة عن فيلم يجمع نانسي عجرم وعمرو دياب

كما وجه تامر حسني الشكر لمغني الراب "زاب ثروت"ـ على مشاركته الغناء خلال الحفل قائلًا: "كل الشكر لأخويا الفنان المحترم زاب ثروت شرفتني يا حبيبي".

وأضاف تامر حسني على تسجيله أكبر حضور جماهيري في تاريخ حفلات "زيد إيست أورا" قائلًا: "كون إني أسجل أكبر رقم حضور جماهيري في تاريخ حفلات "زيد إيست أورا" رغم النجوم العالمين الأجانب اللي غنوا فيها، حقيقي شرف كبير ليا، وكرم كبير من ربنا ليا، وبشكر جمهوري الكريم الراقي المحترم صاحب النجاح ده".

شارك النجم تامر حسني، جمهوره ومتابعيه، بصورة لأحدث ظهور له، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وظهر تامر حسني، بنيو لوك وفورمة جديدة استعدادًا لفيلمه الجديد، وعلق على الصورة قائلاً: "كل سنة وانتوا طيبين يا أغلى الناس.. عيد كله خير على الجميع يارب.. صورة جديدة ليا حالياً.. إستعداداً لفيلم ريستارت.. واستعدادًا لحر الصيف".