أحمد السقا: «مراتي بتحب تيمور وشفيقة.. وشائعات انفصالنا سخيفة»

 أحمد السقا وزوجته مها الصغير
 أحمد السقا وزوجته مها الصغير

تنتشر كل فترة إشاعات عن الفنان أحمد السقا بخصوص انفصاله عن زوجته مها الصغير، والتي يتعامل معها في بعض الأحيان بالصمت أو يخرج ليرد على هذ الإشاعات.

وقال أحمد السقا في تصريحات صحفية بعدما انتشرت مرة أخرى شائعات إنفصاله عن زوجته :" اتعودنا على شائعات الانفصال وربنا يستر لأنها بقت سخيفة".

 وعن رأي زوجته مها الصغير في تجاربه، والعمل الفني الذي تحبه له، وقال، " مها عجبها فيلم السرب جداً، كمان بتحب فيلم تيمور وشفيقة والجزيرة".

 وأضاف السقا في تصريحات صحفية: " تزوجت يوم 17 نوفمبر 1999، وفرح هنيدي كان قبلي بيوم واحد وجه حضر فرحي، وتابع: " قصة حبي أنا ومها كانت سريعة، أخدت سنة واتجوزنا على طول".

اقرأ ايضا|«تامر حسني» يطير في الهواء بحفله في ثاني أيام العيد

وتعاقد النجم أحمد السقا على بطولة فيلم جديد بعنوان "خبطة العمر"، من تأليف هاني سرحان وإخراج محمد سلامة وإنتاج سينرجي، ومن المقرر بدء تصويره الشهر المقبل بعد الاستقرار على اختيار باقي فريق العمل والتعاقد معهم.

ويعرض للنجم أحمد السقا في السينمات، فيلم "السرب"، والذي استطاع أن يتصدر الإيرادات خلال الفترة الحالية، حيث حقق 41 مليون جنيه خلال شهر تقريباً من طرحه بالسينمات، وما زال مرشحاً لتحقيق الإيرادات، حيث يستكمل المنافسة في موسم عيد الأضحى السينمائي.