والد صاحب واقعة الصفع من عمرو دياب: «ابني اتدمر نفسيًا.. وحقنا هناخده بالقانون»

لحظة صفعة عمرو دياب لأحد معجبيه
لحظة صفعة عمرو دياب لأحد معجبيه

صرح أسامة الكوتري والد سعد الشاب صاحب واقعة صفعة عمرو دياب، بأنه بالفعل تم تحرير محضر ضد الفنان عمرو دياب بعد صفعه لنجله قائلاً: "إحنا صعايدة وحقنا هناخده بالقانون".

وأضاف والد الشاب في تصريحات تليفزيونية: "ابني شغال وبياكل عيش من بعد ما اتخرج من الجامعة زي أي شاب، وشغال مع الناس بقالهم فترة ومفيش أي حاجة حصلت منه، وولدي دخل جوه أوضته وقفل على نفسه ومش بيرد على حد ولا راضي يتعامل معانا ولا يكلمنا، ودي إهانة كبيرة لينا وإحنا ناس صعايدة، وكان ضربنا بالنار ولا ضربنا بالقلم".

وفي تصريحات صحفية، ذكر الشاب سعد أسامة أنه لن يتهاون في الحصول على حقه من دياب، لافتًا إلى أنه أصيب بالذهول ولم يصدق رد فعل الفنان.

وكان النجم عمرو دياب أثار الجدل بعدما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو له وهو يصفع أحد المعجبين على وجهه، خلال محاولته التقاط صورة معه في أحد حفلات الزفاف بأحد فنادق القاهرة.

وظهر عمرو دياب، خلال الفيديو وهو يرفض التقاط الصور مع المعجبين، وأمسك هذا الشاب بالهضبة من ملابسه، الأمر الذي أثار حفيظة عمرو دياب وأزاح يده ومن ثم صفعه على وجهه وسط ذهول الحضور، وعلى الفور تم إنزال المعجب من على المسرح.

اقرأ أيضًا : عمرو دياب يتجاهل أزمة الصفعة ويروج لحفل العيد بدبي | فيديو