«مكافحة المنشطات» تنفى الضغط على رمضان

 رمضان صبحى
رمضان صبحى

كشف حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، عن تطورات أزمة رمضان صبحى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز بشأن المنشطات وإيقافه عن اللعب.
وقال خميس إن الجلسة الأولى لـصبحى، سيذهب بصحبته الممثل القانونى والطبى له، وهذه الجلسة سيقدم فيها دفوعه عن مشكلة العينة التى صدرت شهر أغسطس من العام الماضى. وشَدَّد على أنه توجد عينة تم أخذها شهر أغسطس، وعندما تم إرسالها للمعمل فى برشلونة جاءت توصيفها بأنها غير آدمية.


واعتقد البعض أنه تم الإعلان متأخرًا وأن هذا مقصود، وهم لا يستوعبون الإجراءات، بعد إرسال النتيجة تم إخطار اتحاد الكرة، واللاعب كان عليه طلب العينة B وهذا لم يحدث».
وشَدَّد على أنها إجراءات تتم فى إطار القانون، وكل ما يقول بشىء مختلف لا يدرى بالإجراءات القانونية، وما هو مطلوب الآن أن يُقدم اللاعب دفوعًا قوية للجنة، واللجنة ستُراجع كل المذكرات التى يُقدمها، وقد يتم التمديد للجنة استماع أخرى مثل أى هيئة قضائية.. وأوضح أن الإجراءات قانونية، وهو كمصرى متعاطف مع كل لاعبى مصر، وبالتأكيد فهو نفسيًا متأثر، والكل يريد الحفاظ على اللاعب».. وشَدَّد على أن الفريق القانونى للاعب رمضان صبحى سيُدافع عن اللاعب، وما يحدث إجراءات قانونية بحتة ولا يتدخل فيها أحدٌ، ومَن يتحدث عن وجود ضغط على اللجنة هذا يضر بسُمعة مصر.