الأهلى يتراجع عن صفقة نجم الدحيل

وسام شارك مع منتخب فلسطين ضد لبنان فى تصفيات كأس العالم
وسام شارك مع منتخب فلسطين ضد لبنان فى تصفيات كأس العالم

اقترب مسئولو النادى الأهلى من حسم صفقة الجزائرى زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائرى لتدعيم صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة.

ويرغب الأهلى فى حسم الصفقة فى ظل رغبة كولر فى التعاقد مع اللاعب الجزائرى، نظرا لإمكانياته الفنية والبدنية العالية التى نالت إعجاب المدير الفنى ولتدعيم الخط الخلفى للفريق مع الإصابات المتعددة التى لحقت بعدد من اللاعبين فى هذا الخط وكان آخرهم ياسر إبراهيم بالإضافة إلى رغبة محمد عبد المنعم مدافع الفريق فى خوض تجربة الاحتراف فى الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا| «الأفيال» منحت الثقة لفراعنة «الأوليمبى»

ويجرى حاليا أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالأهلى والمدير التنفيذى لشركة الكرة مفاوضات مكثفة مع إدارة النادى الجزائرى لإنهاء الصفقة بعد الاتفاق مع اللاعب ووكيله على كافة تفاصيل انتقاله إلى النادى الأهلي.

وبشأن ملف التعاقدات.. تراجعت أسهم انضمام يوسف أيمن مدافع الدحيل القطرى للنادى الأهلى بعد أن أبدى كولر عدم رضائه التام عن مستوى اللاعب ذى الأصول المصرية ويلعب فى الدورى القطرى مؤكدا أن هناك أكثر من لاعب بالفريق ومن قطاع الناشئين لديه نفس الإمكانات التى يتمتع بها يوسف أيمن.. وفضل كولر البحث عن مدافع آخر سواء فى الدورى المحلى أو من الخارج خاصة أن كولر طلب من لجنة التخطيط بالنادى الأهلى التعاقد مع مدافعين من أجل تدعيم هذا الخط بأكبر عدد من اللاعبين فى ظل ضغط المباريات وإصابات اللاعبين المتكررة والمتعددة فى هذا المركز.



على جانب آخر.. سادت حالة من الغضب الشديد بين أعضاء الجهاز الفنى بعد إصابة النجم الفلسطينى وسام أبو على مهاجم الفريق خلال مشاركته مع منتخب فلسطين أمام منتخب لبنان وتم استبعاده من مباراة استراليا القادمة.

وقال د.أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن التشخيص المبدئى لإصابة وسام أبو على والذى تم بمعرفة الجهاز الطبى لمنتخب فلسطين كشف عن إصابته بالتواء فى الكاحل وكدمة فى مشط القدم، ويجرى اللاعب المزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات المقبلة للاطمئنان على حالته، وتحديد فترة غيابه والبرنامج التأهيلى الخاص به.