حكومة غزة: 94 شهيدًا خلال المجزرة الوحشية التي ارتكبها الاحتلال في مخيم النصيرات

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أكد المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة وصول 94 شهيدًا وأكثر من 200 جريح إلى مستشفى شهداء الأقصى جرّاء المجزرة الوحشية التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في مخيم النصيرات والمحافظة الوسطى.

وأشار المكتب الإعلامي الحكومي، ف بيانٍ صادرٍ عنه، إلى أن مستشفى شهداء الأقصى غير قادرة على استيعاب أعداد الشهداء والجرحى ونطلق نداء استغاثة إلى المجتمع الدولي والمنظمات الأممية والدولية بإنقاذ المستشفى وإمداده بالمستلزمات الطبية والمولدات الكهربائية لضمان استمرار تقديم الخدمة.

وشدد المكتب الإعلامي الحكومي على أنه الوضع في مستشفى شهداء الأقصى كارثي وخطير بدرجة كبيرة، مطالبًا بوقف حرب الإبادة الجماعية ضد المدنيين وضد أبناء الشعب الفلسطيني.

وأدان المكتب الإعلامي عدوان الاحتلال الإسرائيلي على المدنيين والأطفال والنساء وضد المنازل الآمنة في مخيم النصيرات وعلى المحافظة الوسطى بشكل عام، وحمّل الاحتلال والإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة الكارثية التي أريقت فيها دماء عشرات الأبرياء المدنيين.

وطالب المكتب الإعلامي الحكومي المجتمع الدولي وكل المنظمات الأممية والدولية بالضغط على الاحتلال الإسرائيلي لوقف هذا العدوان الوحشي الذي ينفذه جيش الاحتلال، وبوقف حرب الإبادة الجماعية بشكل عاجل.