السجن المؤبد لطالب استدرج طفلة وتعدى عليها بشبرا الخيمة 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار أيمن عفيفى سالم وعضوية المستشارين عبد العزيز على محمود وشيرين صلاح حمدى ومحمود ابو اليزيد جاب الله وأمانة السر هانى خطاب، بالسجن المؤبد لطالب لاستدراجه طفلة والتعدي عليها بدائرة قسم اول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

اقرأ أيضا| المشدد 5 سنوات لمتهم في قضية حرق «كنيسة كفر حكيم»

تضمن  أمر الإحالة في القضية رقم ٢٢٦٨١ لسنة ۲۰۲۳ جنايات أول شبرا الخيمة والمقيدة برقم ٢٦٥٤ كلي لسنة ٢٠٢٣ جنوب بنها المحامي العام الأول لنيابة جنوب بنها الكلية تتهم النيابة العامة، "مصطفى. ح.م.ع" ٢٥ سنة - طالب - مقيم منشية عبد المنعم رياض - اول شبرا الخيمة - القليوبية، لانه في يوم ٢٠٢٣/٥/١٨ بدائرة قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية خطف بالتحيل المجني عليها "فاطمة.م.ص.ح" التي لم يبلغ عمرها ثماني عشرة سنة - بأن استدرجها إلى مسكنه مستغلاً صغر سنها وحداثة سنها وسهولة اغوائها إذ ادلفها لداخله مستتراً بها عن أعين المارة فتمكن بتلك الوسيلة من خطفها وكان ذلك بقصد إبعادها عن ذويها، على النحو المبين بالتحقيقات.
وقد اقترنت تلك الجناية بجناية أخرى وهي انه في ذات الزمان والمكان - واقع الطفلة المجني عليها "فاطمة.م.ص.ح" - والتي لم تبلغ من العمر ثمانية عشر عاما بأن حسر عنها ملابسها وطرحها أرضاً ثم جثم فوقها مولها قضيبه في فرجها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.


تعود احداث الواقعة عندما أكدت تحريات النقيب احمد خليل معاون مباحث قسم اول شبرا الخيمة - صحة الواقعة بقيام المتهم بمواقعة المجني عليها حال كونه على علم بحداثة سنها ومستغلا ذلك في استدراجها الى محل سكنه وعزى قصده مواقعتها.