تحتفل بزفافها اليوم.. مسلسل أفراح النجوم يستمر مع "جميلة عوض"

نجوم احتفلوا بزفافهم
نجوم احتفلوا بزفافهم

يستمر مسلسل أفراح الوسط الفني باحتفال الفنانة جميلة عوض بحفل زفافها اليوم، على المونتير أحمد حافظ، والمقرر إقامته بأحد الأماكن الأثرية بالقاهرة، وبحضور عدد من نجوم الفن والأصدقاء.

وذلك بعد أن احتفلت الفنانة جميلة عوض بعقد قرانها منذ أيام بحضور أفراد الأسرة، كما احتفلت أمس بليلة حنتها بحضور عدد من أصدقائها المقربين، ونشرت صور عبر خاصية استوري على صفحتها على الانستجرام من حفل الحنة.

ولم تكن الفنانة جميلة عوض النجمة الأولى التي تحتفل بدخولها القفص الذهبي في النصف الأول من عام 2024، ولكن سبقها العديد من النجمات آخرهن الفنانة ياسمين رئيس، والتي احتفلت بحفل زفافها منذ أيام قليلة على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز بعد أكثر من عامين على انفصالها عن زوجها الأول المخرج هادي الباجوري.

إقرأ ايضا: رحلة «أهل الكهف» من التأجيل 4 سنوات للعرض في السينمات

وقبل ياسمين رئيس بأسابيع قليلة، احتفلت الفنانة ريم سامي بحفل زفافها على رجل الأعمال محمد المغازي، في حفل ضم مجموعة كبيرة من النجوم، وحرص على إحيائه الفنان عمرو دياب والفنان تامر حسني.

وفي ذات الحفل تصدر خبر زواج الفنانة صابرين الثالث من المنتج اللبناني عامر الصباح حديث الجميع، حيث اعلنت الفنانة صابرين عن خبر زواجها بظهورها العلني للمرة الأولى مع زوجها.

كما احتفلت الفنانة سلمى أبو ضيف بخطوبتها على رجل من خارج الوسط الفني يدعى إدريس عبد العزيز، واكتفت بالإعلان عن خبر خطوبتها بصورة نشرتها عبر خاصية استوري على صفحتها الشخصية على انستجرام مع خطيبها وهي ترتدي خاتم الخطوبة مع اقتراب ارتدائها الفستان الأبيض قريبًا.

وكانت الفنانة ليلى أحمد زاهر قد افتتحت أفراح عام 2024 بخبر ارتباطها بالمنتج والفنان هشام جمال مع استعدادها للاحتفال بحفل خطوبتها خلال الأسابيع القادمة، وأعلن أيضاً الفنان مينا مسعود عن خطوبته على الممثلة الهندية إميلي شاه في اليابان، ونشر صور تجمعهما عبر صفحته الشخصية على انستجرام لإعلان خبر الخطوبة.