ضبط سيارة محملة بـ10 طن دقيق مدعم مُهربة من المخابز بطنطا

جانب من الضبط
جانب من الضبط

تمكنت حملة لمديرية التموين بمحافظة الغربية من ضبط سيارة نصف نقل محملة بكميات كبيرة من الدقيق المدعم مهربة من المخابز لبيعها في السوق السوداء.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجاره الداخلية والدكتور  طارق رحمى محافظ الغربية والمهندس  ابو هاشم وكيل وزارة التموين والتجاره الداخليه بالمحافظة بتشديد الرقابة على الدقيق المدعم بالمخابز البلدية.

اقرأ أيضا|  «الغربية» تحتفل باليوم العالمي للبيئة بحملات تشجير مكبرة وتنظيف نهر النيل بكفر الزيات

وتم تشكيل حملة تموينية مكبرة ضمت أشرف شرف الدين مدير إدارة تموين مركز طنطا  احمد فتحى مدير اداره تموين كفرالزيات والسيد الحوالة مفتش التموين.

وتم ضبط سياره تحمل دقيق مدعم بكمية وقدرها ٢٠٠ جوال  دقيق بلدى مدعم استخراج 87.5٪زنه الجوال  50كجم محملة على سياره نصف نقل  بعد مطاردتها من قبل مفتشي التموين على الطريق الدولى السريع دفرة كفرالزيات   بالقرب من  قرية دفره التابعة لمركز طنطا أثناء قدومها من محافظة البحيره فى طريقها إلى القاهرة بغرض التهريب والاتجار بالدقيق البلدى المدعم بالسوق السوداء.

وبسؤال سائق السيارة عن المصدر أفاد بأن الدقيق كان موجود بأحد المخازن قبل منظومة زياده سعر الرغيف بغرض الاتجار بالسوق السوداء، وتم تحرير محضر جنحه جنح مركز طنطابالواقعة والتحفظ على أجولة  الدقيق المدعم والسيارة واتخاذ الإجراءات القانونية وإحالته لجهات التحقيق.