عبدالله السعيد: فوجئت بقرار الأهلي بعرضي للبيع.. وحزين لرحيلي بهذه الطريقة

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد


قال عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه لم يتوقع أن يقوم الأهلي بعرضه للبيع عندما كان لاعبًا في القلعة الحمراء.

وأكد السعيد في تصريحات تلفزيونية: «توقعي بعد توقيعي للزمالك أن الأهلي فور علمه سيقول لي (شكرا مع السلامة)، والمستشار تركي آل الشيخ وقف بجواري ولم يتركني أثناء عرضي للبيع من قبل إدارة الأهلي وحزنت لرحيلي بشكل سيء رغم أن الأمور كانت بالاتفاق».

وتسائل السعيد: لماذا لم يقدر الأهلي محبة الجماهير لي؟ وعندما جاء لي عرض الانتقال إلى بيراميدز وافقت على الفور بدون تردد، وصببت تركيزي في التعليمات الموجهة لي قبل لقاء الأهلي في أول مباراة لي مع بيراميدز وبتوفيق الله نجح في تسجيل هدف.

تابع السعيد: أغلب جماهير الأهلي عندما تقابلني، تؤكد لي إن ذلك حقي، وبفضل الله تخطيت أزمتي مع الأهلي، وأعلم كيف أخطط لمستقبلي دون النظر لأي حسابات.

من ناحية أخرى فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على النصر، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 

سجل ثلاثية الزمالك مهاب ياسر في الدقيقة 13، ومحمد عاطف في الدقيقة 77 ، وعبدالله السعيد في الدقيقة 86 ، بينما سجل للنصر سيد شعبان في الدقيقة 41.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، عمر عبد العزيز و عمر جابر و أحمد رفاعي وأحمد عاطف و عبد الرحمن علي و محمد أشرف "روقا" و سيف جعفر و أحمد عبد الرحيم "إيشو" و سيد عبدالله "نيمار"و مهاب ياسر و ناصر منسي.

وبدأ الزمالك الشوط الثاني بتشكيل مكون من، عمر عبد العزيز و أحمد رفاعي وعبد الرحمن علي و أحمد عبد الرحيم ايشو و سيد عبدالله نيمار و عبدالله السعيد و نبيل عماد دونجاو يوسف إبراهيم "أوباما" و مصطفى شلبي وإبراهيما نداي و محمد صلاح.