‎تحسبًا لإبرام صفقات للفريق.. الزمالك يفتح الباب الإعارة أمام عدد من اللاعبين

لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك

‎بدأت إدارة نادي الزمالك بالتنسيق مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول دراسة ملف الإعارات المرتقبة في الموسم الكروي المقبل تمهيدًا للبدء في التفاوض مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم المنتظر انتقالهم إلى أندية أخرى في المستقبل .

وفي غضون ذلك، تم طرح رحيل 3 لاعبين عبر الإعارة في الموسم المقبل لاكتساب الخبرات وكذلك ضمان المشاركة في المباريات تمهيدا للعودة في المستقبل خاصة في ظل خروجهم من حسابات المدير الفنى جوزيه جوميز في الكثير من المباريات .. ‎ويميل الزمالك حاليًا لإعارة كل من الأوغندي ترافيس موتيابا الجناح الأيمن الصاعد ومحمد عاطف لاعب الوسط الهجومي ومهاب ياسر صانع الألعاب.

كما يدرس مسئولو القلعة البيضاء التفاوض مع لاعبه الفلسطيني ياسر حمد قلب الدفاع للرحيل هو الآخر عبر ورقة الإعارة في ظل عدم مشاركته في المباريات ونية الزمالك بناء على توصية المدير الفنى جوزيه جوميز في التعاقد مع ثنائي دفاعي جديد فى الميركاتو الصيفي على أن يتم رحيل اللاعب وفقا لتفاهمات ودية دون أزمات مستقبلا.

◄ اقرأ أيضًا | ‎الزمالك يُسابق الزمن لحل أزمة «بوطيب»

في الوقت ذاته يعكف مسئولو الزمالك حاليا على ترتيب أوراق رحيل سامسون أكينيولا رأس الحربة هو الآخر سواء بورقة الإعارة لموسم مع تمديد عقده أو فسخ العقد بالتراضي في ختام الموسم الجاري خاصة في ظل الاتجاه لضم لاعب محترف جديد بالهجوم .. ‎واستقرت إدارة الزمالك في وقت سابق على رحيل السنغالي إبراهيما نداي لاعب الوسط الهجومى وفتح باب فسخ العقد المبرم بين الطرفين وديا في ختام الموسم الجارى في ظل السعي وراء ضم جناح محترف وطرح عودة المغربي أشرف بن شرقي من جديد إلى الزمالك ..

‎كما استقرت إدارة الزمالك أيضا على عدم تجديد عقد محمود علاء قلب الدفاع المخضرم الذي ينتهي مع النادى بنهاية الموسم الجاري في ظل خروجه من حسابات المدير الفنى جوزيه جوميز أيضا والاتفاق على ضم ثنائى دفاعى جديد فى الميركاتو الصيفي في حال ‘نتهاء أزمة القيد التي يعاني منها الفريق الابيض.

;