الزمالك يسعى لحسم صفقة مُهاجم سيراميكا في الميركاتو الصيفي

لاعبو سيراميكا كليوباترا
لاعبو سيراميكا كليوباترا

يدرس مسئولو نادي الزمالك حاليًا الاكتفاء بصفقة هجومية واحدة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عند انهائه لملف حل أزمة منع القيد وغرامة خالد بوطيب المحترف المغربي السابق في صفوفه.

وساد اتجاه قوي في القلعة البيضاء صوب التركيز فقط في كيفية حسم مفاوضات ضم أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا لمدة 5 مواسم مقبلة وانهاء التفاوض بنجاح مع ناديه في ظل وضع جوزيه جوميز المدير الفني على رأس أولويات الصفقات الهجومية اسم أحمد ياسر ريان بوصفه المهاجم المحلى الأبرز مطلوبا فى الميركاتو .

وشهدت الساعات الأخيرة داخل الزمالك طرح استقدام رأس حربة واحد فقط في الميركاتو الصيفي من بين الصفقات الجديدة المطلوبة والمرشحة فى وقت سابق من جانب جوزيه جوميز المدير الفني يتصدرهم أحمد ياسر ريان مهاجم وهداف سيراميكا .

◄ اقرأ أيضًا | بسبب مستحقات «إنبي وبيراميدز»| الزمالك يُرسل خطابًا لـ«كاف» للحصول على مكافآة الكونفدرالية

ويرى تيار في نادي الزمالك أن الفريق يحتاج فقط لصفقة هجومية واحدة في ظل التألق اللافت الذي ظهر عليه التونسي سيف الدين الجزيري رأس الحربة في المباريات الأخيرة ورهان المدرب جوميز عليه بشكل أساسي ووجود أحلام كبيرة بمواصلة سيف الجزيرى التألق رفقة الزمالك في المباريات المقبلة له فى كل البطولات.

وبرز سبب ثان إلى جانب الجزيري لدى تيار الاكتفاء بصفقة زملكاوية واحدة يتمثل في قرار إدارة الزمالك أيضا استعادة خدمات حسام أشرف مهاجم بلدية المحلة المنتهية اعارته في ختام الموسم الجارى والذي يتصدر حاليا لائحة هدافي الدوري الممتاز برصيد 12 هدفًا واستقرت إدارة الأبيض على عودته بشكل نهائى إلى الفريق فى الميركاتو الصيفى ورفض رحيله لأى ناد آخر مع وضع خيار توقيع عقد جديد مع حسام أشرف لخمسة مواسم مطروحًا بقوة فى ظل الخبرات الكبيرة التى حاز عليها اللاعب فى تجربته الحالية وحصوله على اعجاب مديره الفنى جوزيه جوميز فى الفترة الأخيرة بعدما تابع الكثير من مبارياته رفقة بلدية المحلة فى الدورى الممتاز .

;