مياه أسيوط ترفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك

المهندس علي الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة
المهندس علي الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة

تعلن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد عن رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك، ومتابعة أي مشكلات تطرأ على شبكات الصرف الصحي أولاً بأول مع إجراء اعمال التطهير للشبكات مع التأكد من جاهزية  الديازل وبدائل المياه والخط الساخن لتقديم أفضل خدمة المواطنين خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

اقرأ أيضا| محافظ أسيوط يوجه برفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك 

وأكد المهندس علي الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة أن جارى العمل على تكثيف حملات تطهير غرف وشبكات الصرف الصحي، مع التأكيد على جاهزية كافة معدات الشركة لاستقبال العيد، وكفاءة الكوادر البشرية من خط ساخن وفريق الطوارئ مع تخصيص غرفة عمليات لاستقبال أي شكوى على مدار الساعة وتقديم الاستجابة المناسبة على الفور.

وأضاف رئيس الشركة على انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى كافة نطاق المحافظة واستمرار العمل بنظام الورديات بجميع المواقع التابعة للشركة استقبالاً لعيد الأضحى المبارك.

وأشار الشرقاوي إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات برئاسته ورؤساء القطاعات الجغرافية والمستشار الأمني للشركة ورئيس قطاع الدعم الفني، بالإضافة لغرفة عمليات الخط الساخن والتي تعمل على مدار 24 ساعة، ومتابعة الإجراءات المتخذة بكل منطقة، بالإضافة إلى التنسيق مع غرفة عمليات المحافظة وغرفة عمليات الشركة القابضة في حالة وقوع أي طارئ.