انطلقت اليوم.. أصحاب السلاسل التجارية: «إحنا معاكم في كلنا واحد»| فيديو

إحدى السلاسل التجارية المشاركة في المبادرة
إحدى السلاسل التجارية المشاركة في المبادرة

«إحنا معاكم في مبادرة كلنا واحد».. هكذا أعرب التجار وأصحاب المصانع والسلاسل التجارية، عن مشاركتهم بجدية في المرحلة الـ 26 لمبادرة «كلنا واحد»، التي أطلقتها وزارة الداخلية اليوم السبت 1 يونيو 2024، تحت رعاية رئيس الجمهورية.

وحرصت الوزارة على إطلاق المباردة، تزامنًا مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك، لطرح كافة السلع والمستلزمات بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق، بنسبة تخفيذ تصل لـ 40%، بهدف تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

وأكدت الوزارة أنه تم التنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة.. بالمنافذ والأسواق التجارية الكبرى الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

أضافت الوزارة، أنه تم التوسع فى أعداد الشركات والسلاسل التجارية المشاركة فى المبادرة، بإضافة أسواق تجارية كبرى وموردين لحوم وخضار وفاكهة وتجار جملة وتجزئة، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال 2254 منفذًا بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة.

اقرأ أيضا| لليوم الـ77 على التوالي.. إقبال كثيف على منافذ «كلنا واحد» لشراء السلع بأسعار مُخفضة

وتواصل الوزارة توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة، من خلال 1026 منفذًا ثابتًا ومتحركًا وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية، وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة «أمان» التابعة للوزارة.