حسام عبد المجيد يكشف كواليس حديثه مع رونالدو

رونالدو وحسام عبدالمجيد
رونالدو وحسام عبدالمجيد

كشف حسام عبدالمجيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كواليس حديثه مع البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر السعودي.

وأكد عبدالمجيد في تصريحات تلفزيونية: أثناء مباراة الزمالك مع النصر السعودي في البطولة العربية وأثناء التلاحم في إحدى الكرات مع رونالدو، سقطت فقال لي هل وزنك 9 كيلو كي تسقط هكذا وضحكنا سويا وانتهى الأمر.

وقال عبدالمجيد إن جوميز تحدث معه و قام بتوجيه رسائل دعم كبيرة له مؤكدًا أنه سيكون له دور كبير في الفوز بلقب الكونفدرالية وحسم مباراة الإياب.

وقال عبدالمجيد إنه عاش فترة صعبة للغاية ما بين مباراتي ذهاب وإياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي.

تابع عبدالمجيد أنه عاش فترة صعبة خاصة بعدما تسبب في ركلة جزاء لصالح نهضة بركان في لقاء الذهاب الذي انتهى بفوز الفريق المغربي بنتيجة 2/1، مؤكدًا أن ركلة الجزاء أربكت حساباته.

أردف عبدالمجيد أنه لأول مرة يخوض مباراة بهذا الشكل خاصة التي أقيمت خارج الديار في المغرب ووسط هذا الكم من جماهير الخصم.

وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 5 أيام بعد الفوز على الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الأحد المقبل على ملعب النادي، استعدادًا للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر له يوم 14 يونيو المقبل والمؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.