جوميز يسافر لأسرته.. وحمدى إلى ألمانيا

أفراح فى الزمالك بعد اصطياد «سيد البلد»

الزمالك عاد للانتصارات المحلية قبل التوقف الدولى
الزمالك عاد للانتصارات المحلية قبل التوقف الدولى

حازم البنا

فرحة و سعادة و هتافات فى الزمالك بعد أن حقق الفريق فوزاً غالياً على الاتحاد السكندرى بثنائية دون مقابل أمس الأول باستاد برج العرب فى الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدورى، ليرفع الأبيض رصيده إلى 28 نقطة.

وقرر البرتغالى جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 5 أيام بعد الفوز على الاتحاد السكندرى فى مسابقة الدورى الممتاز.
ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الأحد المقبل على ملعب النادي، استعداداً للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر له يوم 14 يونيو المقبل والمؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدورى الممتاز.

وكان اتحاد الكرة قرر تأجيل مباراة الزمالك أمام بروكسى فى دور الـ32 لكأس مصر، والتى كان مقرراً لها يوم 30 مايو الجاري.
وأبدى جوزيه جوميز سعادته بالفوز على سيد البلد.. وقال: «الزمالك قدم مباراة كبيرة وسيطر على الكرة أمام فريق صعب من الناحية الدفاعية وعملنا على خلق فرص تهديفية من أجل التسجيل فى لقاء الاتحاد»

وتابع: «الزمالك يستحق الفوز وحصد الثلاث نقاط واللاعبون قدموا مباراة قوية أمام الاتحاد السكندرى فى اللقاء».

وأضاف المدير الفنى: «حمزة المثلوثى وحسام عبدالمجيد ثنائى الدفاع قدما مباراة قوية ونجحا فى التعامل مع هجوم الفريق المنافس»
وأوضح أن الزمالك يسعى لأن يظهر هويته فى جميع المباريات التى يخوضها، وشدد على أن الفريق أمامه 17 مباراة متبقية ويركز فقط على تحقيق الفوز فى اللقاء المقبل.

اقرأ أيضا| أجانب الزمالك يغادرون القاهرة خلال ساعات للانتظام في معسكرات منتخبات بلادهم

وفيما يخص مباراة بروكسى فى كأس مصر قال جوميز: «ليس من المنطقى أن يضع اتحاد الكرة موعد مباراة دور الـ32 لكأس مصر فى توقيت سيستدعى فيه المنتخب اللاعبين الدوليين لمعسكر الفراعنة، وكان من الطبيعى تأجيل المباراة».. وقدم المدير الفنى البرتغالى التهنئة للاعبى الزمالك المنضمين لمعسكر المنتخب.

ومن جانبه يستغل جوزيه جوميز فترة التوقف الدولى، فى السفر إلى بلاده لقضاء إجازة قصيرة مع أسرته.

وتوقفت مسابقة الدورى المصرى بداية من يوم أمس الأول 27 مايو الجارى، بسبب معسكر منتخب مصر الأول بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، استعدادا لمباراتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم فى الفترة من 3 حتى 10 يونيو المقبل.. ومن المقرر أن يحصل الزمالك على راحة من التدريبات عدة أيام لحين عودة جوميز .

على جانب آخر.. غادر القاهرة مساء اليوم اللاعب احمد حمدى نجم الفريق متجها إلى ألمانيا لإجراء عملية الرباط الصليبى وإجراء فحوصات طبية للاطمئنان على حالته والعودة سريعا من الاصابة التى تعرض لها فى لقاء نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية.