موقف الأهلي من إمام عاشور بعد معرفة ملابسات فيديو الخناقة.. «مفيش عقوبة»

إمام عاشور
إمام عاشور

عقد خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي جلسة مع إمام عاشور لاعب للفريق للاستفسار عن ملابسات الواقعة المنتشرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي واشتباكه مع أفراد الأمن.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من مقاطع الفيديوهات، لاشتباك إمام عاشور لاعب النادي الأهلي مع مجموعة من أمن إحدى المولات.

وافضت الجلسة الى أن إمام عاشور كان في حالة دفاع عن زوجته بعدما تعرض لها مجموعة من الشاب أثناء ذهابها لمشاهدة أحد الأفلام بالسينما داخل إحدي المولات.

وتعود الواقعة لأول أيام عيد الأضحي بعدما تعرضت زوجة إمام  لمضايقات من بعض الشباب فما كان من اللاعب إلا القيام بالاتصال ببعض أصدقائه وأشقاء زوجته وطلب منهم الذهاب إلى المول.

وفور وصول اللاعب ذهب لأمن المول للاستفسار عن عدم تصديهم لهؤلاء الشباب وحماية زوجته قبل أن يتطور الأمر ويصل الي الاشتباك بين اللاعب وأمن المول.

وأكد مصدر أن النادي الأهلي لم يوقع اي عقوبة على اللاعب نظرا لكونه في حالة دفاع عن زوجته وانه لم يخطئ وانه كانت هناك محاولات استفزاز من قبل الأمن المتواجد في المول.

وأكد المصدر أن الواقعة كانت أول أيام العيد وأن زوجة اللاعب ذهبت مع صديقتها لمشاهدة فيلم في السينما بأحد المولات قبل أن يتعرض لها بعض الشاب، فقامت بالاتصال بزوجها الذي حضر على الفور مع أقاربه.

وتابع المصدر فور وصول اللاعب لم يجد الشباب فذهب للاستسفار من أمن المول عن الواقعه وعدم حمايتهم لزوجته وهذا عملهم، قبل أن يقوم أحد المتواجدين بتوجيه عبارات قاسيه للاعب والاشتباك سويا.

تحقيق وعقوبة| أول تحرك من الأهلي بعد تداول فيديوهات خناقة إمام عاشور

 

اقرأ أيضاً |

رابطة الأندية تغرم الزمالك وتحول تقرير حكم مباراته مع المصري للانضباط