«غداً بالدوري»| قمة بين فيوتشر والمصري .. والإسماعيلي ضيفاً على البنك

فيوتشر أوقف فرحة الزمالك بالكونفيدرالية وتعادل معه في الدوري
فيوتشر أوقف فرحة الزمالك بالكونفيدرالية وتعادل معه في الدوري

كتب: محمد جمال جمعة

تقام اليوم ثلاث مباريات فى إطار لقاءات الجولة الـ25 للدوري الممتاز لكرة القدم.. تبدأ المواجهة فى الرابعة مساء حينما يستقبل البنك الأهلى فريق الإسماعيلي باستاد القاهرة.. وفى السابعة مساء يلعب طلائع الجيش مع بلدية المحلة باستاد جهاز الرياضة العسكري.. وفى نفس التوقيت يلعب مودرن فيوتشر مع المصرى باستاد برج العرب.

فى المباراة الأولى يدخل البنك الأهلى اللقاء بقيادة طارق مصطفى وفى رصيده 22 نقطة من 24 مباراة بينما يمتلك الإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال 26 نقطة من 24 مباراة.. ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز والابتعاد عن دوامة الهبوط. وفى المواجهة الثانية يمتلك طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى 30 نقطة من 22 مباراة بينما يمتلك بلدية المحلة بقيادة أحمد عبد الرؤوف 22 نقطة من 23 مباراة.. واختتم الطلائع تدريباته أمس وقام بسيونى بشرح بعض الجمل الفنية للاعبيه لتنفيذها خلال اللقاء كما خصص فقرة للتسديد من خارج منطقة الجزاء كأحد الحلول التى قد يلجأ اليها الفريق فى المباراة.. فى المقابل يسعى بلدية المحلة لتحقيق الفوز للابتعاد عن مناطق الهبوط والدخول نحو المنطقة الدافئة.

وفى اللقاء الثالث يمتلك مودرن فيوتشر بقيادة طلعت يوسف 31 نقطة من 22 مباراة بينما يمتلك المصرى بقيادة على ماهر 38 نقطة من 23 مباراة.. يدخل فيوتشر اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد التعادل الجولة الماضية أمام الزمالك بهدف لكل فريق وعقد طلعت يوسف جلسة مع لاعبيه شكرهم خلالها على المجهود والأداء الذى تم بذله أمام الزمالك  فى المقابل يسعى المصرى لوقف نزيف النقاط واستعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى بعدما غابت عن الفريق الجولات الثلاث الماضية.