وزير الرياضة يطمئن على استعدادات إستاد القاهرة قبل نهائي دورى أبطال أفريقيا

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الجمعة، بجولة تفقدية موسعة داخل استاد القاهرة الدولي في ضوء الاستعداد لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا المرتقبة بين فريقي الأهلي المصري والترجي التونسي والمقرر لها غدًا السبت.

اطمأن الوزير على كافة الاستعدادات داخل هيئة استاد القاهرة الدولي بدايةً من الأماكن الخارجية للاستاد مرورًا ببوابات دخول الجماهير وصولاً إلى أماكنهم بالمدرجات.

أكد الدكتور أشرف صبحي على جاهزية استاد القاهرة لمباراة الغد، واستقبال آلاف الجماهير المصرية التي ستحرص على مؤازرة النادى الأهلي من قلب استاد القاهرة الدولي، مشيراً إلى أن حميع المسئولين عن تنظيم المباراة سيكونوا على الموعد للخروج بالمباراة في أفضل صورة.

◄ اقرأ أيضًا | وزير الرياضة ينعي شقيق هاني أبوريدة 

أعرب الوزير عن تمنياته بأن تشهد المباراة روح رياضية عالية بين اللاعبين، وتشجيع حضاري من قبل جماهير الناديين، متمنيًا التوفيق للاعبي النادي الأهلي وإحراز لقب البطولة تأكيدا لمكانة  مصر الرائدة إفريقيًا في مختلف الألعاب الرياضية.

رافق الوزير خلال الزيارة كلاً من سيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، وسعد شلبي المدير التنفيذى للنادي الأهلي، ووليد عبد الوهاب المدير التنفيذي لاستاد القاهرة الدولي.