أحمد حلمي يكشف عن العرض الأول لـ «ميمو» في مصر

أحمد حلمي
أحمد حلمي

حالة من الترقب والتشويق يعيشها ملايين المتابعين للنجم أحمد حلمي بمصر والعالم العربي لمجرد كشفه عن توقيت العرض الأول لمسرحيته "ميمو" بمصر عقب النجاحات الكبيرة التي حققها العمل خلال عروضه بالمملكة العربية السعودية والتي شهدت حضورًا كامل العدد.

وحرص الفنان أحمد حلمي على نشر بوستر "ميمو" عبر صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي معلنًا عن أولى عروض العمل بمصر على مسرح جراند حياة بالقاهرة وذلك مع أولى أيام عيد الأضحى المبارك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)

اقرأ أيضًا| أحمد حلمي يشارك في فيلم «الست» بطولة مني زكي

ويجري منتج العمل حمدي بدر كافة الترتيبات و التجهيزات بمواصفات غير مسبوقة ليكون العمل المسرحي متاح لإستقبال الجمهور بمسرح جراند حياة الذي من المقرر انطلاق عروضه بمصر مع أول أيام عيد الأضحى تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، ويحسب للمنتج حمدي بدر نجاحه في إعادة حلمي إلى خشبة المسرح ب "ميمو"  بعد غياب أكثر من 20 عامًا.

 كما يتم تنفيذ العمل المسرحي "ميمو" كلوحة فريدة تحمل حالة من الإشباع الدرامي للجمهور  من كومديا وتراجيديا وديكورات وإستعراضات ومؤثرات صوتية وبصرية جميعها يتم تجهيزها بمواصفات عالمية.

ويشارك في بطولة مسرحية "ميمو" إلى جانب أحمد حلمي كل من هنا الزاهد، رحمه احمد، حمدي المرغني، محمد رضوان ، نور إيهاب، إنتاج كرافت ميديا، تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة.