حسن مصطفى: مصر تنظم بطولة العالم لكرة اليد تحت 23 سنة

جانب من الحدث
جانب من الحدث

أعلن حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد عن وعده بمنح مصر شرف تنظيم بطولة العالم تحت 23 سنة. 

 وجاء ذلك خلال حفل توقيع إستضافة مصر لـ سوبر جلوب كرة اليد و بطولة العظماء  بقصر عابدين بتنظيم الشركة المتحدة و إتحاد كرة اليد  أنه يتوجه بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى فى ظل دعم القادة السياسية للوصول بالرياضة المصرية للعالمية على مستوى تنظيم البطولات و تحقيقها. 

أقيم منذ قليل حفل استضافة مصر لبطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد  لثلاث مرات متتالية، في أحد القصور الفاخرة بالقاهرة، بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد.

وأرسل الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد تحياته لكل السادة الحضور وفي مقدمتهم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ود.حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

مشيرا إلى أن لقاء اليوم يعبر عن مجموعة من الأحداث التي تضع كرة اليد المصرية في مكانة من أفضل إلى أفضل بمساعدة د.حسن مصطفى.

أضاف الأمين أنه يؤكد للجميع أن الاتحاد لن نكون في تلك المكانة بدون بنية تحتية قوية تستطيع مصر تنظيم البطولات بجدارة،و اكبر حدث نتمنى ان نحصل عليه قريبا وهو تنظيم الأولمبياد في القريب العاجل.

تابع الأمين أن رئاسة الاتحاد الدولي لكرة اليد لشخص مصري كقامة الدكتور حسن مصطفى، هو ماجعلنا نحصل  على تنظيم بطولات عديدة بدعم الدكتور حسن مصطفى.

ووجه الأمين تحية للجهاز الفني واللاعبين بجميع الأندية التي تدعمنا بأفضل اللاعبين.

وأتم الأمين تصريحاته بتوجيه الشكر إلى مسؤولي الرياضة في مصر وفي مقدمتهم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس ياسر إدريس، على كل الدعم المقدم للاتحاد.