مدرب الفتح: أتمنى ضم ميسي ومودريتش

الكرواتي سلافن بيليتش
الكرواتي سلافن بيليتش

أعرب الكرواتي سلافن بيليتش، مدرب الفتح، عن تمنيه التعاقد مع مواطنه لوكا مودريتش، متوسط ميدان ريال مدريد، والأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد إنتر ميامي.
وأجرى المركز الإعلامي لدوري روشن حوارا خاصا مع بيليتش للحديث عن مستقبله والحياة في السعودية بالإضافة إلى اللاعبين الذين يتمنى ضمهم.

وعن هذا الأمر، اختار بيليتش 3 أسماء ضمن فريق أحلامه، بقوله: "مودريتش في خط الوسط وليو ميسي في الأمام".
وأضاف: "كمدرب سيكون من المنطقي أن أختار مدافعا، ليكون لدي لاعب مميز في كل خط، لكني أريد اختيار إيرلينج هالاند (مهاجم مانشستر سيتي)".

وتابع: "أعتقد أننا سنكون بخير إذا تعاقدنا مع ميسي ومودريتش، والفريق وقتها سيصبح جيدا".

وتطرق للحديث عن المهنة التي كان سيعمل بها، حال عدم الالتحاق بمجال كرة القدم، حيث قال: "كنت طفلا نجيبا في المدرسة وتخرجت من كلية الحقوق، وأحب الموسيقى جدا فيمكنني القيام بذلك، لكن حياتي دائما كانت حول الكرة".

وأكمل: "لدي العديد من الأشياء التي أحبها ولكن كرة القدم كانت في المقدمة، ولا يمكنني تخيل نفسي بدون الكرة".

وعن النصيحة التي يقدمها للشباب، قال بيليتش: "لا يهم من يخبرك أنت سيء أو لا، الشيء الأهم هو أن تعمل بجد وبكل قوة.. أنا شخصيا تم إخباري من قبل بأنني لست مناسبا مرتين وحققت أمورا جيدة للغاية".

واختتم بالحديث عن العيش في السعودية، بقوله: "أنا سعيد جدا لأن عائلتي معي هنا.. لدي 5 أبناء 3 منهم يعيشون معي في الأحساء، وأحاول قضاء بعض الوقت معهم والسعودية بلد جميل جدا وهناك العديد من الأشياء التي أحب رؤيتها".