مصر تنظم البطولة العربية الدولية للإسكواش 2024

البطولة العربية الدولية للإسكواش
البطولة العربية الدولية للإسكواش

أعلن الاتحاد العربي للاسكواش عن إسناد  تنظيم البطولة العربية الدولية لمصر وذلك للعام الرابع على التوالي بعد نجاح البطولة بشكل كبير خلال الفترات السابقة.

وتأتي هذه البطولة ضمن سلسلة فعالياتها المهمة، والتي تحسن مستوى الترتيب وهو الأمر الذي شهد اقبالاً كبيرًا على المشاركة في البطولة من كافة الدول العربية.

وتقام البطولة في مختلف الأعمار السنية تحت 11 و13 و15و17 للناشئين والناشئات يمثلون أكثر من 12 دولة في مقدمتهم مصر وأمريكا والسعودية والكويت واليابان وكندا والبحرين والعراق وروسيا والهند والصين وإنجلترا.

وكانت اللجنة المنظمة قد أغلقت باب الترشحات للبطولة بعد الإقبال الكبير الذي شهده موقع التسجيل بعد 48 ساعة من فتح فتح التسجيل، وتأكد مشاركة 256 لاعب ولاعبة يتنافسون على جوائز هذه المسابقات.

وتقرر إقامة البطولة خلال هذه الفترة وتبدأ الوفود في الوصول للقاهرة تمهيدا للاستعداد لخوض المنافسات الدولية.

وتعد اللجنة المنظمة كافة الترتيبات اللازمة لاستضافة هذا الحدث تحت رعاية الاتحاد العربي حيث تجري القرعة في غضون الأيام القليلة القادمة وايضا تم الانتهاء من تجهيز الملاعب ولجان التحكيم وشروط البطولة للتأكد من سير كافة الأمور لإخراج هذا الحدث في أبهى صورة تؤكد قدرة النادي على تقديم افضل المستويات على صعيد كل الأحداث.

سيطرة مصرية على كلاسيك الاسكواش القطرية