محافظ أسوان: تركيب البازلت الناتج من تطوير ميدان المحطة بالشوارع الداخلية

تركيب البازلت الناتج من تطوير ميدان المحطة بالشوارع الداخلية
تركيب البازلت الناتج من تطوير ميدان المحطة بالشوارع الداخلية

أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، على مواصلة أعمال تركيب بلاطات البازلت المستخرجة من ميدان المحطة واستغلالها فى رصف الشوارع الجانبية والداخلية وسط المدينة، والتى لا يتجاوز عرضها عن 5 أمتار ، ولا يوجد بها حركة مركبات كثيفة وذلك استكمالاً لخطة التطوير والتجميل الجارى تنفيذها لتسهيل وتيسير حركة المواطنين وإضفاء الشكل الجمالى وتحسين ورفع كفاءة الشوارع والميادين تحقيقاً لخطة الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

اقرأ أيضا |  محافظ أسيوط ومساعد وزير الصحة يتفقدان موقع إنشاء مستشفى القوصية المركزي 

أشار إلى أنه بالتوازى مع ذلك نعمل على تقديم كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات وتسخير الإمكانيات المتاحة لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين بكافة القطاعات وذلك بالتنسيق والتعاون بين كافة الجهات المعنية كل فى نطاق عمله .

ومن جانبه أوضح المهندس أحمد الملوانى مدير عام مديرية الطرق والنقل بأنه بناءاً على تعليمات محافظ أسوان يتم الإستثمار الأمثل لبلاطات البازلت من خلال تركيبها بالشوارع الداخلية والجانبية بالمدينة، ومنها شوارع منطقة النبقة، وتستكمل تباعاً بباقى الشوارع الأخرى،  لتتكامل مع ما تم تركيبه من بلاطات الأنترلوك للحفاظ على المنظر الجمالى.


لفت إلى أنه يتواكب مع ذلك العمل على قدم وساق للانتهاء من الخطة العامة للرصف للعام الحالى 2024/2023 والتى تجاوزت الـ 85 ٪.