محافظ الغربية يتفقد المركز التكنولوجي وكورنيش النيل بكفرالزيات 

الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية خلال جولة تفقدية
الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية خلال جولة تفقدية

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بجولة صباحية لمركز ومدينة كفر الزيات، في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة  للاهتمام بجميع الخدمات التي تهم المواطن في حياته اليومية، ومراعاة مصالح المواطنين، والتأكد من توافر الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها.

اقرأ أيضاً| محافظ الغربية يناقش مشروعات المحافظة مع لجنة نقابة الصحفيين 

بدأت الجولة بمتابعة الأعمال الجارية بمحور النعناعية بمدينة كفرالزيات، الذى يتم إنشاؤه كطريق دائرى حول مدينة كفر الزيات من الجهة الجنوبية بمحاذاة ترعة النعناعية حتى منطقة المصانع بداية طريق كفور بلشاي، وذلك ضمن خطة المحافظة لإنشاء ورفع كفاءة المحاور والطرق الرئيسية بكافة مراكز ومدن المحافظة.

كما تابع رحمي الأعمال الجارية بالمرحلة الثانية من كورنيش كفر الزيات، والتي يتم تنفيذها على غرار المرحلة الأولى، حيث سيتم تركيب وإنشاء مقاعد رخامية وبرجوات لجلوس المواطنين وتركيب البلاط الحراري المطعم بالسيراميك.

وأشار محافظ الغربية إلى أن كورنيش كفر الزيات، واحد من أهم المناطق التي تعد متنفسًا حضاريًا حقيقياً للمواطنين، ومن خلاله تستطيع العائلات والأسر من قضاء الإجازة وشم هواء نظيف ومناظر جمالية، وسط أجواء حضارية وخدمات مقدمة للمواطنين متميزة.

واختتم محافظ الغربية جولته بتفقد المركز التكنولوجي بكفر الزيات، لمتابعة استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء موجهًا بتقديم كافة أوجه الدعم والإمكانيات اللازمة لتسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوي، كما وجه المحافظ بتبسيط الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام، مؤكدً أنه سيكون هناك متابعة مستمرة لملف التصالح لتسريع معدلات الأداء، ومتابعة سير العمل ونسب الإنجاز بكل حي على مستوى المحافظة.