قدم اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية التهنئة إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري بمناسبة الاحتفال بعيد العمال.
اقرأ أيضاً| إطلاق مبادرة «100 مليون صحة» بمعرض الأسر المنتجة بالإسكندرية
وهنأ عمال مصر عامة وعمال الإسكندرية خاصة، مؤكدا أنهم سبيل الأمة للتقدم والرقي، وتحقيق التنمية المستدامة في كافة المجالات.
وقال المحافظ إن عمال مصر نموذج يحتذى به في العمل والإخلاص على مر التاريخ فقد أثبتوا للعالم قدرتهم على البذل والعطاء والجد والاجتهاد من أجل وطنهم.
وأضاف الشريف أن مصر في حاجة إلى تفاني جميع أبنائها في العمل كلًا في موقعه.

ميناء دمياط يستقبل 13 سفينة ويواصل صعوده القوي
ضبط 135 طن سلع ومواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالشرقية
نجاح 3 عمليات تكميم معدة بمستشفى ههيا المركزي بالشرقية





