اطلقت مديريه الصحة بالإسكندريه مبادرة «100 مليون صحة» بمعرض الأسر المنتجة بحضور اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ولفيف من القيادات التنفيذية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.
أكدت الدكتوره غاده ندا وكيلة وزارة صحة بالإسكندرية، إن المبادره ضمن المبادره الرئيسية التي تقوم بتوقيع الكشف الطبي على الأمراض المزمنة والاعتلال الكلوي والكشف والأورام السرطانيه وتنظيم الأسرة.
اقرأ أيضاً| قافله طبية مجانية بالوحدة الصحية بقرية «بنجر1» ببرج العرب
وأضافت ندا، أن المعرض يضم 50 عارض من السيدات المعيلات وعرض العديد من منتجات اليدوية بأسعار مناسبة وجودة عالية، مشيرة وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية إلى أن المبادرة تستهدف جميع الأماكن العامه والميادين والأندية ليتم توقيع الكشف على أكبر عدد ممكن من المواطنين.

ميناء دمياط يستقبل 13 سفينة ويواصل صعوده القوي
ضبط 135 طن سلع ومواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالشرقية
نجاح 3 عمليات تكميم معدة بمستشفى ههيا المركزي بالشرقية





