قدم اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية التهنئة إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري بمناسبة الاحتفال بعيد العمال.
اقرأ أيضاً| إطلاق مبادرة «100 مليون صحة» بمعرض الأسر المنتجة بالإسكندرية
وهنأ عمال مصر عامة وعمال الإسكندرية خاصة، مؤكدا أنهم سبيل الأمة للتقدم والرقي، وتحقيق التنمية المستدامة في كافة المجالات.
وقال المحافظ إن عمال مصر نموذج يحتذى به في العمل والإخلاص على مر التاريخ فقد أثبتوا للعالم قدرتهم على البذل والعطاء والجد والاجتهاد من أجل وطنهم.
وأضاف الشريف أن مصر في حاجة إلى تفاني جميع أبنائها في العمل كلًا في موقعه.

محافظ الغربية يعلن فوز المحافظة بجائزة «تميز الأداء» في إدارة الاستثمار العام
صحة الدقهلية تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في المناظرات الطبية عن بُعد
تدخلات جراحية تنقذ 3 مرضى من مضاعفات خطيرة بمستشفيات برج العرب والجمهورية العام





