أهل الراديو| حميد الشاعري: لا أمانع الغناء مع محمد رمضان

حميد الشاعري
حميد الشاعري

في حلقة استثنائية من برنامج «استديو 9090» على راديو 9090، حل الفنان حميد الشاعري ضيفًا على المذيع أحمد خيري والمذيعة داليا الخطيب، وفتح الكابو قلبه متحدثا عن الكثير من الكواليس والتصريحات الصريحة.

قال حميد الشاعري في بداية الحلقة إنه دائما يحب أن يبدأ من حيث انتهى الآخرون فى مجال صناعة المزيكا، مشيرا إلى أنه يستهدف التطوير الدائم فى أعماله وأنه فى أوبريت «الحلم العربي» بدأ من حيث انتهى من سبقوه فى أغنية «وطنى حبيبي»، وعندما صنع أغنية «أمي» بدأ من حيث انتهى صناع أغنية «ست الحبايب».

◄ اقرأ أيضًا | حميد الشاعري يطرح أغنية «خير»

أشار الشاعري خلال اللقاء إلى أن علاقته بأصدقائه في الوسط الفني قوية جدًا، مؤكدًا أنه فى حال سيخسر أي صديق له أو أحد المقربين بسبب الفن، فإنه سيترك الفن فورًا، مطالبًا الأجيال الجديدة بأن تجمعهم الصداقة والحب دون اختلاق أزمات ومشكلات لا داعى لها.

ورد حميد الشاعري حول سؤال عن موافقته على الغناء مع محمد رمضان، مؤكدًا أنه بالطبع سيوافق دون تردد، موضحًا أن أغنية محمد رمضان الأخيرة مع أنغام مميزة جدًا ورائعة، وقال: «بالطبع أغني مع محمد رمضان ولكن يجب أن نختار عملًا مميزًا ومختلفًا يشبهنا ويكون إضافة وليس مجرد أغنية وخلاص»..

وأشار حميد إلى مشاركته فى مؤتمر الموسيقى العالمي إكس بي ميوزيك فيوتشر، مؤكدا أن عنوان الموضوع كان مهمًا جدا لصناع الموسيقى حول العالم، خاصة أن الأمر كان يحمل عنوان «كيف تصنع أغنية عابرة للزمن».