على ربيع: «على الماشى» فكرة مبتكرة أرهقتنى نفسيًا!

 الفنان الكوميدى على ربيع
الفنان الكوميدى على ربيع

احتفل الفنان الكوميدى على ربيع الأسبوع الماضى بالعرض الخاص لفيلمه «على الماشى» والذى يشارك فى ماراثون أفلام العيد ويحقق إيرادات جيدة حتى الآن ويقدم ربيع فكرة مبتكرة للمرة الأولى فى السينمات العربية والمصرية تدور حول شاب يتعرض لمرض نادر يجبره على الحركة طوال الوقت بشكل إجبارى.

حيث يقول على ربيع إن هناك تحولات كبيرة فى شخصية هادى هادى عبد الهادى والذى يرث البطء والكسل من والده ويمثل دوره الفنان صلاح عبد الله وجده والذى يقدم دوره الفنان عبد الله مشرف ويعيش ثلاثتهم فى منزل واحد ويتمتعون بنفس الصفات البطيئة والتى تنم عن كسل كبير إلا أن هادى يصاب بمرض نادر يجبره على الحركة طوال الوقت حيث إذا توقف ستتعرض حياته للخطر.

ويضيف ربيع أن التحولات لن تحدث فى أحداث العمل فقط إنما تمتد إلى الشخصية وهذا ما سوف يلمسه الجمهور بشكل كبير وهو الأمر الذى جعل الفيلم يتم التحضير له قرابة العام وكان يتم التصوير لأكثر من 14 ساعة يوميا وهو ما أصابنى بالإرهاق الجسدى والنفسى معاً.

ويكمل نجم مسرح مصر قائلا الفيلم قائم على كوميديا الموقف وليس كوميديا الإفيهات بل إنه يجمع بين العديد من المشاهد الكوميدية والتراجيدية ولهذا أعتقد أن العمل يحمل رسالة هامة لكل الشباب من خلال رحلة هادى

وعن كواليس العمل قال الفنان على ربيع الكواليس كانت ملهمة للغاية ومضحكة وتحمل قدرا كبيرا من السعادة وتحمل العديد من الذكريات وهذا ما سوف يراه الجمهور ويشعر به مع أحداث على الماشى.

اقرأ أيضا| ضمن منافسات عيد الفطر.. عمرو يوسف يتصدربـ «شقو»

وأضاف على ربيع قائلا لا تهمنى ولا تشغلنى المنافسة إنما أسعى أن أقدم فيلما يليق بالجمهور وأعتقد أن على الماشى سيحظى بشعبية كبيرة.

يذكر أن فيلم على الماشى قد طرح فى دور العرض خلال وقفة عيد الفطر وحقق إيرادات جيدة جعلته فى المركز الثالث فى سباق شباك التذاكر وتدور أحداث العمل حول شخص كسلان يتحرك ببطء يصاب بمرض نادر يجعله يمشى طوال الوقت وسوف تتعرض حياته للخطر إذا ما توقف.

الفيلم بطولة على ربيع، كريم عفيفى، آية سماحة، صلاح عبد الله، عبد الله مشرف، وانتصار، تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى وهدير الشريف وإخراج محمد الخبيرى.