أجزاء ثانية من «جودر» و«العتاولة» و«أشغال شقة»

نجوم الدراما
نجوم الدراما

بعد النجاح الذى حققه عدد من الأعمال الدرامية التى عرضت فى رمضان بدأ التفكير فى تقديم أجزاء ثانية من هذه  الأعمال حيث بدأ صناع ثلاثة أعمال فى الإعداد للجزء الثانى  بالفعل  للعرض فى رمضان ٢٠٢٥  ولعل أول هذه المسلسلات مسلسل جودر» الذى أعلن صناعه بدء الإعداد لجزئه الثانى بعد انتهاء إجازه عيد الفطر مباشرة ويعد المسلسل أحد أضخم الأعمال الإنتاجية هذا العام وتدور أحداث «جودر» المستوحاة من رواية «ألف ليلة وليلة» حول الصياد المغامر جودر بن عمر المصري، ويجسد دوره الفنان ياسر جلال، وتتمحور القصة حول محاولات جودر مواجهة قوى شريرة منذ طفولته، وصراعه مع أشقائه من أجل الحفاظ على كهف الحكيم والكنوز الموجودة به.

مسلسل جودر» بطولة ياسر جلال ونور و ياسمين رئيس وتارا عناد وأحمد بدير و ياسر الطوبجى وجيهان الشماشيرجى تأليف انور عبدالمغيث إخراج إسلام خيرى ومن المقرر أن يكون الجزء الثانى ١٥ حلقة أيضا مثل الجزء الأول.. أيضا أعلن هشام ماجد تقديم جزء ثان من مسلسل أشغال شقة» بعد نجاح المسلسل وتفاعل الجمهور معه المسلسل من تأليف شيرين دياب وخالد دياب ويضم فى بطولته هشام ماجد وأسماء جلال وشيرين وسلوى محمد على ومصطفى غريب بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف مثل انتصار وإنعام سالوسة وإنجى وجدان ورحمة أحمد ومى كساب.

اقرأ أيضاً |الدخول بالملابس الرسمية والستات فى احتفال التليفزيون بثالث ورابع أيام العيد

وتدور أحداث المسلسل حول عدد من المشكلات الزوجية ومعاناة الأزواج مع الشغالات وكل طرف مع والدة الطرف الآخر وتدور أحداث المسلسل فى ١٥ حلقة.. كما أعلن المخرج أحمد خالد موسى تقديم جزء ثان من مسلسل «العتاولة» للعرض فى رمضان ٢٠٢٥ وكتب موسى على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى «أعلن بكل فخر» العتاولة 2 فى رمضان 2025 بإذن الله، أول تجربة لى فى جزء ثان.

ومن المقرر أن يشهد المسلسل الكثير من التغييرات فى القصة واضافة ابطال جدد خاصة بعد أن شهدت أحداث الحلقة الأخيرة  وفاة عيسى الوزان «باسم سمرة» أحد أبطال الجزء الأول والشخصية التى تعلق بها الجمهور.. مسلسل العتاولة بطولة  أحمد السقا وطارق لطفى وباسم سمرة وزينة وفريدة سيف النصر ومى كساب تأليف هشام هلال.