«الحشاشين» الحلقة 25| حسن الصباح يطلب الزواج من أمينة خليل

مشهد من مسلسل الحشاشين
مشهد من مسلسل الحشاشين

انتهت الحلقة 25 من مسلسل الحشاشين» المشارك ضمن ماراثون دراما رمضان 2024 بطلب «حسن الصباح - كريم عبد العزيز » الزواج من ابنة أحد شيوخ القبائل «بدر البدور - أمينة خليل» في أول لقاء جمع بينهما.

فبعد أن شعر حسن الصباح أنه سجين قلعة ألموت قرر الخروج منها لبعض الوقت أملا في الحرية قبل الرجوع إليها مرة أخرى تاركا خلفه ابنه الهادي سجين قلعته. وفي مغامرته بالخروج مر حسن الصباح على عدد من القبائل القريبة من القلعة ليجلس عند رجل ينتمي لإحدى القبائل ليضايفه وأثناء مكوثه مع الشيخ رأى حسن الصباح ابنته أمينة خليل.

اقرأ أيضاً | «هجان».. فيلم ختام مهرجان مالمو للسينما العربية

وعلى الفور طلب الزواج منها وتوقف الاب متعجبا من سرعة الطلب وأنه لا يعرفه ليذكر حسن أنه أرمل زوجته متوفاه ويعيش في إحدى القرى البعيدة ليقرر الشيخ زواجه من ابنته في حالة قبولها.

مواعيد العرض ومن المقرر أن تعرض حلقات مسلسل «الحشاشين» على مدار شهر يوميا على قناة dmc في تمام الساعة 9 مساء والساعة 11 على dmc دراما.

أبطال المسلسل مسلسل «الحشاشين» من بطولة كريم عبد العزيز وفتحى عبد الوهاب ونيقولا معوض وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ونور إيهاب من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى. أحداث المسلسل وتدور أحداث المسلسل والذي يتناول حقبة تاريخية تعود للقرن الـ 11 حول قصة أعنف جماعة في العالم والمسؤولة عن كثير من عمليات الاغتيال جماعة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباح.