نشوى مصطفى: أشتغلت في محل ملابس بالعتبة عشان أعرف أدرس تمثيل

الفنانة نشوي مصطفي
الفنانة نشوي مصطفي

حلت الفنانة نشوي مصطفي ضيفه في برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمة الإعلامي عمرو الليثي، الذي تم عرضها عبر شاشة الحياة.

اقرأ أيضا|نشوى مصطفى تكشف أسباب غيابها عن الدراما لعشر سنوات

وكشفت نشوى مصطفى عن تفضيلاتها الفنية، حيث تعبر عن حبها للأدوار الدرامية، بالرغم من أن بعض النقاد يرون أنها تتميز في الأدوار الكوميدية. لقد شاركت في فيلم "اللمبى" مع محمد سعد، وعلى الرغم من رفضها دور الراقصة في البداية، إلا أنها قبلت بعد شرح المخرج لفكرة المشهد وغرضه منه، وشاركت في تصميم اللباس الذي لبسته في المشهد، الذي حظي بإعجاب الجماهير.

وتابعت: "كنت ببيع ملابس فى العتبة أثناء دراستى، واشتغلت أيضاً فى مستوصف لعلاج المرضى، وكنت أحلم أن ألتحق بمعهد التمثيل ولكن والدى قال لا أستطيع تحمل النفقات بعد تخرجك، ومن هنا جاءت الفكرة أن أعمل واشتغلت عدد من الأعمال، وأيضاً عملت وجبات فى البيت وأنزل أبيعها وأجيب مصروفى حتى التحق بمعهد التمثيل".


واستكملت حديثها قائلة: "زواجي كان له قصة مميزة، حيث كان زوجي في أمريكا خلال تلك الفترة وكانت لديّ إجازة، فقمنا بترتيب لقاء واحتفال بعيد ميلاد لكي يلتقي بعماد زوجي الحالي ويراني، وبالفعل، التقينا وكان يشاهد مباراة الزمالك، فقلت له بشكل مرح أنني الشخص التي جلبته لتشاهدني، كانت هذه التجربة مضحكة وغريبة في نفس الوقت، واتفقنا في تلك اللحظة على عدم الزواج بطريقة تقليدية، والحمد لله وجدنا السعادة في نصيبنا".