كواليس الساعات الأخيرة فى معسكر الفراعنة| جلسات خاصة بين التوأم ولاعبى المنتخب.. وانضمام حجازى

منتخبنا استعد بجدية قبل مواجهة كرواتيا
منتخبنا استعد بجدية قبل مواجهة كرواتيا

شهدت الساعات الأخيرة فى معسكر الفراعنة قبل مواجهة كرواتيا الودية أمس باستاد مصر فى نهائى كأس عاصمة مصر الجديدة العديد من المشاهد والمحاضرات التى عقدها حسام حسن المدير الفنى مع اللاعبين .

وحرص التوأم حسام وإبراهيم حسن على التحدث مع لاعبيه بشكل مُكثّف بهدف توجيه العديد من النصائح لهم، فى مقدمتها الاهتمام بالجانب الدفاعى الجيد، وفرض رقابة صارمة على مفاتيح لعب المنافس.

ونصح المدير الفنى للفراعنة اللاعبين بالتركيز أمام مرمى كرواتيا، مشدداً على ضرورة استغلال الفرص التى تُتاح لهم لأن مثل هذه المباريات الودية تكون بروفة للرسمية لابد فيها من التركيز والابتعاد عن التوتر.

وتحدث مدرب الفراعنة فى محاضرة خلال الساعات الماضية عن ضرورة تلاشى الأخطاء السابقة التى ظهرت فى أدائهم خلال لقاء نيوزيلندا الماضى وفى مقدمتها التوتر والرعونة وعدم التركيز أمام مرمى المنافس.

وشهدت كواليس اللحظات الأخيرة حالة من التركيز بين الجميع منذ تناول اللاعبين والجهاز الفنى وجبة الإفطار تلاها اجتماعات وجلسات عديدة من التوأم مع أكثر من لاعب وفى جلسات مجمعة من أجل مطالبة الجميع بالتركيز والتأكيد على أهمية المباراة والتى يعقد عليها أمالا كبيرا فى الظهور بصورة جيدة لأن الفوز بها سيكون بداية جيدة لعهد جديد تحت قيادة التوأم .

وشدد خلال جلساته مع اللاعبين على أهمية التركيز خلال المباراة والعمل على استغلال الفرص التى تتاح للجميع من البداية مطالبا بالسعى لحسم المباراة مبكرا مشددا على أهمية الهجمات المرتدة من المنتخب المنافس .

كما شدد على أهمية التسجيل المبكر، كما تحدث المدير الفنى مع لاعبيه عن أهمية تنفيذ تعليمات الجهاز الفنى بالحرف الواحد من أجل التفوق على المنافس والذى يسعى للفوز قبل التصفيات المونديالية .

ورأى حسام حسن أن مباراة أمس واحدة من أهم المحطات فى مشوار الفراعنة، موضحاً أن كرواتيا منافس قوى وعنيد ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين خاصة النجم لوكا مودريتش.

وكان الاجتماع الفنى لمباراة أمس قد أسفر عن ارتداء منتخب مصر القميص الأحمر و الشورت والجورب الأسود، بينما يرتدى منتخب كرواتيا القميص الأحمر فى أبيض والشورت والجورب الأبيض.

فى سياق متصل انضم مساء أمس أحمد حجازى قائد منتخب مصر لمعسكر الفريق.. وكان حجازى قد توجه مساء الأحد الماضى متجها إلى السعودية بعد الاتفاق مع التوأم حسن ، بسبب ظرف أسرى طارئ وتواجد عائلته فى السعودية .