«العتاولة» الحلقة 8.. الإنتقام من أحمد السقا بمحاولة قتل ابنه وحرق منزله 

أحمد السقا في العتاولة
أحمد السقا في العتاولة

شهدت أحداث الحلقة 8 من مسلسل "العتاولة" في تصاعدًا في الأحداث، حيث قررت مي كساب - عائشة"الزواج  من أحمد كشك -السبتي" كيدا في طليقها أحمد السقا ليذهب لتهديد مي كساب بأنه إذا حدث ذلك سيأخذ ابنهما منها بشكل نهائي، ولم يقتصر الأمر على السقا فقط بل أيضًا باسم سمرة (عيسى الوزان) الذى ذهب أيضا لعائشة وحذرها الزواج من السبتى وعرض عليها الزواج منه لكونه يحبها وهو الوحيد الذى يستطع التصدي لنصار، وبهذا يكون كشف أمر زواجها وعرض عليها الزواج.

ومن ناحية أخرى تبدأ المعركة، حيث كان الانتقام الأول من طارق لطفي (خضر) حيث دخل منزل شقيقه أحمد السقا (نصار) وهو يرتدي قناع وقام بإشعال النار داخل المنزل، وبعد دقائق يدخل فارس نجل السقا إلى المنزل وتبدأ هتافات الصريخ تعلو، إلى أن يصل السقا وينقذه من وسط النيران ويتركه لمي كساب ويوصي طارق لطفي بأخذه للمستشفي كما يذهب هو جاريًا للانتقام وتنتهي أحداث الحلقة بذلك.

تدور أحداث مسلسل "العتاولة" في مدينة الإسكندرية، حيث يتميز سكانها بطبائعهم الخاصة وأسلوبهم اللغوي الفريد. يجسد النجم أحمد السقا شخصية نصار، البطل التراجيدي الذي يخوض تجربة حياة مليئة بالتقلبات، محاولًا الحفاظ على الإيجابية في جميع الظروف. تقوم السلسلة برصد صعوده وهبوطه، وكيف تؤثر التحولات في مسار حياته.