5 مليارات دولار تعاقدات أعمال لـ «إنبى» حتى ٢٠٢٨

وزير البترول يعتمد نتائج أعمال شركة إنبى
وزير البترول يعتمد نتائج أعمال شركة إنبى

أكد المهندس طارق الملا وزير البترول أن رؤية التطوير والتحديث التى أطلقتها وزارة البترول عام 2016، تؤتى أكلها من خلال تنفيذ مشروعات متميزة فى كل مجالات صناعة البترول والغاز وزيادة حجم أعمال ورأسمال شركات القطاع وزيادة حجم الشراكات الموثوقة.

وأشار إلى أن ما قدمته شركة إنبى من نتائج أعمال عن عام 2023، وما لديها من حجم أعمال فعلى تعاقدت عليه خلال الفترة من 2024 حتى  2028 والبالغ حوالى 5 مليارات دولار يؤكد على استفادتها مما تملكه من خبرات وإمكانيات متخصصة فى تحقيق ذلك..

وأوضح الملا، خلال اعتماد نتائج أعمال شركة الهندسية للصناعات البترولية والكيماوية إنبى عن عام 2023، على أن الدولة وما تؤصل له من علاقات متميزة مع الأشقاء بالخليج العربي ودول القارة الأفريقية ساهمت فى زيادة حجم أعمال إنبى خارج مصر، وشدد على أن ذلك يستتبعه مسئولية العمل المستمر على تطوير وإطلاق ما لدينا من قدرات وهو ما نعمل عليه..

وأوضح المهندس وائل لطفى رئيس الشركة أن كفاءة ومرونة نموذج العمل القائم على التكيف مع التغييرات والتطوير والتحسين المستمر والإبداع والاستدامة هي السبيل الذى  تتميز به إنبى ومكنها من التغلب على  التحديات الجيوسياسية والاقتصادية التى شهدها عام 2023.